عادي
تحت شعار تمكين وتأهيل المتطوعين

الملتقى الثالث لجائزة الشارقة للعمل التطوعي يعقد 26 الجاري

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاطمة موسى البلوشي

الشارقة:«الخليج»

أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي استعدادها لإطلاق ملتقاها للعمل التطوعي الثالث، لعام 2022، تحت شعار «تمكين وتأهيل المتطوعين»، وذلك لعرض أفضل الممارسات لبرامج تدريب وتأهيل المتطوعين، وتوجيه المتطوعين للاستفادة من برامج التدريب والتأهيل المتاحة، إلى جانب التعرف إلى الفرص والتحديات التي تواجه عملية تمكين وتأهيل المتطوعين.

وتنطلق فعاليات الملتقى في دورته الثالثة، بتاريخ 26 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، من الساعة 9 صباحاً إلى 1:00 ظهراً، عبر المنصة المرئية الافتراضية «زووم»، والتغطية المباشرة لحاسابات الجائزة على شبكات التواصل الاجتماعي.

سلسلة من الفعاليات

وأكدت فاطمة موسى البلوشي، المديرة التنفيذية للجائزة، رئيس اللجنة التنظيمية، أن الملتقى التطوعي يعدّ واحدة من سلسلة الفعاليات التي تنظمها «الجائزة» لغرس وتجسيد ونشر قيم العمل التطوعي على المستوى المجتمعي والمؤسسي.

وأشارت إلى أننا نتطلع من خلال هذا الملتقى إلى مناقشة آليات تمكين وتأهيل المتطوعين، من خلال عرض أفضل الممارسات لبرامج تدريب وتأهيل المتطوعين، وتوجيه المتطوعين للاستفادة من برامج التدريب والتأهيل المتاحة، لا سيما أن العمل التطوعي في دولة الإمارات وصل في أوج عطائه على المستوى الفردي أو الجماعي أو المؤسسي، وللحفاظ على هذه الريادة لا بد من العمل على استمرارية التمكين لتوسعة دائرة العطاء التطوعي ليحقق أهدافه المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"