عادي

«بيت الخير» حراك خيري متنام وإنجازات نوعية عام 2021

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى الجمعية

دبي: «الخليج»

بدأت اللجان الفنية والمالية في جمعية بيت الخير بإعداد التقرير السنوي لحصاد عام 2021، الذي تميز بحراك خيري متنام وتحقيق عدد من الإنجازات النوعية، حيث توج بافتتاح مركز الطوار لغسل الكلى، الذي يعد الأحدث والأكثر تطوراً في دبي، وإحدى مبادرات المسؤولية المجتمعية التي ساهمت فيها الجمعية بتقديم 10 ملايين درهم.

وتابعت «بيت الخير» جهودها المجتمعية بدعم فئة العمال، حيث وزعت 1,041,742 وجبة خلال عام 2021 بقيمة إجمالية بلغت 8,236,466 درهم، وخصت الطلبة المحتاجين بمبلغ 5 ملايين درهم، وساعدت المرضى بما يزيد على 7,2 مليون درهم، وتوزيع مواد غذائية على الأسر والفئات المحدودة الدخل بقيمة 18,5 مليون درهم.

وقدمت الجمعية مساعدات طارئة بما يزيد على 41.1 مليون درهم، فيما استمر دعم الأسر المسجلة بالجمعية بنحو 46 مليون درهم، تضمنت مساعدات نقدية وغذائية شهرية، غير ما قدمته «بيت الخير» لها من دعم إضافي خلال حملة رمضان والعيدين، بما قيمته 15 مليون درهم.

كما شهد عام 2021 تشغيل أكبر أوقاف الجمعية اللذين دشنا بداية العام، وهما وقف الكرامة الجديد بدبي، ووقف الشيخ راشد بن حميد النعيمي بعجمان، وتجري حالياً أعمال البناء في وقف النهدة الثاني بدبي، الذي يتوقع افتتاحه هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"