عادي

حوض سباحة على سطح مركز للتسوق في دبي

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حوض السباحة

دبي: «الخليج»

قام «سيركل مول»، وجهة التسوق التي تديرها «نخيل» في «قرية جميرا الدائرية»، بافتتاح حوض السباحة «هنا أكواتيكس» الأول من نوعه الذي يُقام على السطح في المنطقة.

يتألف المرفق الجديد من ست حارات، وحوض سباحة بطول 25 متراً تحت إشراف مجموعة من المدربين، بالإضافة إلى توفير باقات عضوية وإقامة أنشطة كرة الماء وعروض السباحة المتزامنة.

يوفر «هنا أكواتيكس» في «سيركل مول» برامج سباحة للأشخاص من مختلف الأعمار والقدرات، كما أنه يخصص جلسات للسيدات فقط، بالإضافة إلى رعاية وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة أيضاً.

وقال عمر خوري، مدير إدارة الأصول في «نخيل»: «متحمّسون للغاية من أجل افتتاح أول حوض سباحة على سطح أحد المراكز التجارية، وهذا الأمر قد تحقق من خلال «هنا أكواتيكس» الذي يتمتع بمكانة مرموقة وذات السمعة الطيبة. نحن في «نخيل» ملتزمون دائماً باستقطاب مرافق وتسهيلات جديدة، وتوفير الخدمات الشاملة لمجمّعاتنا السكنية في مختلف أنحاء دبي، ومن المؤكد أن هذا الإنجاز الجديد سوف يحظى بإعجاب الجميع من كل الأعمار والقدرات».

من جهته، قال عمر أبو شريف، الرئيس التنفيذي ل«هنا أكواتيكس»: «سعداء بافتتاح فرعنا السادس في دبي في سيركل مول. ومن هذا المنطلق، فإن توفير خدمات الألعاب المائية ذات المستوى العالمي للمجمّعات السكنية يكمن في صميم ما نقوم به، ونتطلع إلى تمتين أواصر التعاون مع مجمّع قرية جميرا الدائرية السكني. وبالتالي، فإننا هنا نطمح إلى منح الجميع فرصة الغوص في حب الماء، بغض النظر عن أعمارهم أو خلفيتهم أو إمكاناتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"