عادي

«مرافق استشاري الشارقة» تطلع على الخطط الإسكانية للمواطنين

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اجتماع لجنة المرافق مع رئيس دائرة الإسكان

الشارقة: «الخليج»

اطلعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على الخطط الإسكانية لمواطني الإمارة، في ظل ما توليه دائرة الإسكان من أعمال متواصلة للنهوض والرقي بواقع العملية الإسكانية.

وتعرفت اللجنة إلى مختلف أدوار الدائرة وجهودها لتوفير السكن الملائم لكل مواطن، خلال زيارتها للدائرة.

واستقبل اللجنة في مكتبه بالدائرة المهندس خليفة الطنيجي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة يرافقه ليلى خلفان، مديرة إدارة الطلبات وعبدالله الأنصاري مدير إدارة الاتصال الحكومي، وإيمان الحمادي، مديرة إدارة الجودة والتميز المؤسسي، وعبد العزيز شهيل، مدير إدارة المالية، والمهندس محمد شهيل رئيس قسم الصيانة والمهندس عبدالله محمود رئيس قسم التصميم.

حضر الاجتماع من اللجنة عبيد الطنيجي، رئيس اللجنة وأعضاؤها عبيد محمد القابض الطنيجي، مقرر اللجنة، وأحمد راشد النقبي، وعلي النداس، وعبدالله موسى، وعبدالله الكتبي، ومن الأمانة العامة إسلام الشيوي أمين السر.

وتأتي الزيارة في سياق تحضير المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة دائرة الإسكان خلال الجلسة المقبلة والتي من المقرر عقدها في العشرين من شهر يناير الجاري.

وخلال الاجتماع قدم رئيس الدائرة ومعاونوه شرحاً عن كيفية التعامل مع الطلبات المقدمة ونظام النقاط التي تمنح بموجبها الأولويات للمتقدمين حسب تاريخ الطلب والإسكان العاجل الذي يقدم لأصحاب الحالات الخاصة، وما تقدمه من خدمات إلكترونية متطورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"