عادي

نور صبري يلغي اعتزاله للعب مع سامراء

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

قرر نور صبري، حارس مرمى منتخب العراق الأول لكرة القدم السابق، العدول عن قرار اعتزاله الذي اتخذه في منتصف الموسم الماضي، والعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر.

وأعلن مصدر في الهيئة الإدارية لنادي سامراء الرياضي، أن «الإدارة فتحت قنوات الاتصال مع حارس مرمى منتخب العراق السابق نور صبري لكي يمثل فريقها الكروي الأول في مباريات المرحلة الأولى».

وأضاف، أن «الحارس نور صبري أبدى موافقته على العودة إلى الملاعب والوقوف في مرمى سامراء لكي يذود عنه في مباريات المرحلة الثانية»، متوقعاً، أن «تكتمل الصفقة خلال ساعات قليلة».

يذكر أن نور صبري كان قد قرر اعتزال اللعب في منتصف الموسم الماضي، وقد تحول إلى تقديم البرامج الرياضية، كما عمل محللاً كروياً في إحدى القنوات الفضائية خلال بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في قطر.

ويعد نور صبري أكثر لاعب عراقي تنقلاً بين فرق الدوري العراقي، إذ لعب لفرق الكاظمية، الزوراء، القوة الجوية، الطلبة، الشرطة، النفط، دهوك، النجف، نفط الوسط، الميناء وغيرها، فضلاً عن احترافه في الدوري الإيراني، وكذلك في الدوري السعودي.

من جانب آخر تعاقدت إدارة سامراء مع اللاعب أحمد حميد «سنافر»، قادماً من نادي المرور لتمثيل الفريق في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"