عادي

«الشارقة الخيرية» تستقبل طلبات العُرس الجماعي الثامن

17:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعية الشارقة الخيرية

الشارقة: «الخليج»

أعلنت جمعية الشارقة الخيري، بدء استقبال طلبات المشاركة في العرس الجماعي الثامن داخل الدولة المقرر تنظيمه خلال الُثلث الأول من العام الجاري، ليشمل عدداً من الشباب ذوي الدخل المحدود المقبلين على الزواج على غرار مشاريع الأعراس الجماعية التي نفذتها الجمعية خلال السنوات الماضية.

وأفاد عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، بأنه بتوجيه من مجلس إدارة الجمعية وتنفيذاً لما أقرته الخطة الاستراتيجية العامة لاستدامة هذه المشاريع التي تمثل نبتة الاستقرار الأسري للشباب والفتيات، فقد تقرر تنظيم مشروع العُرس الجماعي الذي يُعدّ الثامن في تاريخ الجمعية منذ تأسيسها، بمشاركة عدد من المعرسين من مواطني الدولة وأصحاب المراسيم وأبناء المواطنات من غير المستفيدين من مساعدات صندوق الزواج، لتعزيز الانتماء والولاء في قلوب الشباب نحو خدمة الوطن والمساهمة الفعالة في بناء المجتمع، وتمكين الشباب من إتمام مراسم زواجهم ليتحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي ويتمكنوا من بناء الأسرة على أساس من الراحة والطمأنينة بعيدا عن هاجس الديون.

وأضاف: عملاً بالتحول الإلكتروني الكامل الذي شهدته الجمعية، فإن تقديم طلبات المشاركة في مشروع العُرس الجماعي، عبر الموقع الالكتروني فقط، ووفقاً لعدد من الاشتراطات التي أقرتها اللجنة العليا. مؤكدا أنه بمجرد انتهاء الوقت المحدد لتسلّم الطلبات، ستبدأ دراسة الطلبات، للوقوف على الفئات الأكثر استحقاقا للمشاركة في هذا المشروع. داعيا المقبلين على الزواج إلى الاستفادة من هذه المبادرة، والتواصل المباشر مع الجمعية عبر الرقم المجاني 80014.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"