عادي
من 17 إلى 19 يناير وسيُقام الحفل من داخل السيارات

جامعة عجمان تستعد للاحتفال بخرّيجي دفعة «عام الخمسين»

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
drive-thru
Drive-thru29
Drive-thru30

عجمان: «الخليج»

تستعد جامعة عجمان للاحتفال بخرّيجي دفعة «عام الخمسين»، وسيُقام الحفل هذا العام أيضًا من داخل السيارات تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية وتدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19، فمنذ ظهور الجائحة، بادرت الجامعة إلى إقامة حفلات التخريج بطريقة مبتكرة ومميزة من داخل السيارات للمحافظة على صحة وسلامة منتسبي الجامعة ولضمان الالتزام بأعلى معايير السلامة.

ويُعد حفل التخريج في جامعة عجمان حدثاً ضخماً فريداً من نوعه لما يتميّز به من مستوى عالٍ من التنظيم يليق بنجاح خرّيجها وإنجازاتهم. إنه حدث استثنائي يترقّبه الطلبة وأولياء أمورهم كل سنة ويتابعه آلاف المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وسيقام حفل التخريج في الفترة من 17 إلى 19 يناير أمام مبنى J2 في حرم جامعة عجمان.

وسيتضمّن حفل تخريج دفعة «عام الخمسين» عرضًا مبهرًا يستعين بأحدث تقنيات الضوء والليزر ليستعرض تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة المجيد وإنجازاتها. كما سيُظهر العرض أيضاً مسيرة جامعة عجمان التي ارتقت إلى واحدة من أفضل 750 جامعة على مستوى العالم في غضون 30 عاماً فقط، سائرةً على خطى دولة الإمارات لتحقيق التميّز.

وقال الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان: «سنحتفل بالإنجازات المجيدة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة «عام الخمسين»، مما سيُضفي طابعًا مميّزا للحفل هذه السنة. وقد عمل منظمو الحفل بجد لجعل هذا الحدث محفورًا في قلوب خرّيجينا وعائلاتهم مع الالتزام الكامل بتدابير السلامة الصارمة الخاصة بكوفيد-19. ويُتوِّج حفل التخريج سنوات من عمل الطلبة المتواصل ومثابرتهم وعزمهم على تحقيق طموحاتهم».

يتعيّن على الخرّيجين إبراز نتيجة سلبية لفحص PCR لا يتعدى تاريخ إصدارها 48 ساعة. وسيتم تزويدهم بملصقات تبيّن رقم منطقة وقوفهم لتثبيتها على الزجاج الأمامي للسيارة. كما ويمكنهم استلام زي التخرج والكمامة التي تحمل شعار الجامعة مسبقاً. ومع بدء الحفل، سيتبع الخريجون اللافتات المؤدية إلى منصة التكريم بالقرب من مبنى J2 بالجامعة.

ويجب على الضيوف المرافقين للخريج إبراز المرور الأخضر على تطبيق الحصن أو نتيجة سلبية لفحص PCR لا يتعدى تاريخ إصدارها 48 ساعة ليتسنى لهم حضور الحفل. وجدير بالذكر أنّ الفحص متوفر داخل الحرم الجامعي في مركز الشيخ زايد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"