عادي

رادوكانو تتعرض لهزيمة ثقيلة أمام ريباكينا في سيدني

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رادوكانو

سيدني - رويترز
خرجت بطلة أمريكا المفتوحة إيما رادوكانو من بطولة سيدني للتنس الثلاثاء بعد خسارة اللاعبة البريطانية 6-0 و6-1 أمام المصنفة التاسعة المتألقة إيلينا ريباكينا.
وتفوقت ريباكينا تماماً على رادوكانو، التي كانت تخوض مباراتها الأولى هذا الموسم، واستغلت اللاعبة الكازاخستانية ضربات إرسال منافستها المهتزة والتي تضمنت أربعة أخطاء مزدوجة.
وحافظت ريباكينا، التي خسرت أمام المصنفة الأولى عالمياً آشلي بارتي في نهائي بطولة أديليد الدولية يوم الأحد، على شراستها في المجموعة الثانية وانتزعت الفوز قبل اكتمال ساعة من زمن المباراة.
والهزيمة تعد أحدث انتكاسة لاستعدادات رادوكانو لبطولة أستراليا المفتوحة التي تقام في الفترة من 17-30 يناير/كانون الثاني، بعد انسحابها من بطولة إعدادية في ملبورن الأسبوع الماضي عقب إصابتها بكوفيد-19.
وفي وقت سابق، بدأت البطلة الأولمبية بليندا بنتشيتش 2022 بقوة وفازت 6-3 و6-2 على البرازيلية بياتريس حداد مايا لتبلغ الدور الثاني في سيدني، كما تأهلت الأسترالية أيلا تومليانوفيتش.
وكسرت السويسرية بنتشيتش، التي تأمل في إضافة لقب أستراليا المفتوحة إلى الذهبية الأولمبية، إرسال حداد مايا ثلاث مرات في المباراة التي أقيمت باستاد كين روزويل.
وفازت تومليانوفيتش المصنفة 45 عالمياً على السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا 6-2 و6-3 في بداية مشوارها لتصبح على موعد في الدور الثاني مع الإسبانية باولا بادوسا المصنفة الخامسة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"