عادي

محمد صلاح يُحرج إدارة ليفربول: لا أطلب شروطاً مجنونة

15:20 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح

إعداد: محمد ثروت

كشف النجم المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، آخر التطورات الخاصة بملف تجديد عقده مع نادي ليفربول.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ما يعني أن رحيله عن النادي الإنجليزي سيكون أمراً لا مفر منه، في حالة عدم تجديد عقده بنهاية الموسم الجاري، كونه سيكون لاعباً حراً في يناير من العام المقبل.

وقال محمد صلاح، في مقابلة مع مجلة GQ، إن إدارة ليفربول تعلم جيداً ما يريده للتجديد مع النادي الإنجليزي.

وأضاف: «لا أطلب أموراً مجنونة في المباحثات الخاصة بتجديد العقد مع ليفربول، أريد البقاء في النادي، أشعر بحب الجماهير، ولكن في نهاية الأمر، فإن القرار النهائي في يد إدارة الريدز».

وشدد محمد صلاح على رغبته الشديدة للبقاء في صفوف ليفربول، بعد 5 سنوات ناجحة في «أنفيلد»، خاصة أنه يحب جماهير النادي، وهم يبادلونه نفس الشعور، وبالتالي فإن قراره الشخصي هو الاستمرار، ولكن يتبقى الحسم لدى إدارة النادي.

وأكد صلاح أنه يرغب في التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم، إلا أنه قال في نفس الوقت إنه سيكون على ما يرام إذا لم يحصل عليه.

ودخل صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلنها مؤخراً الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، والتي تضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني.

ويخوض صلاح حالياً منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في الكاميرون، رفقة منتخب مصر، الذي يبدأ أولى مواجهاته أمام نيجيريا مساء اليوم الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"