عادي
ثنائية رائعة للنابودة وتاج أوشيه

«شامخ».. بطل شوط الافتتاح في مضمار أبوظبي

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إصارة قبل الوصول إلى خط النهاية

أبوظبي: محمد مصطفى

توج «شامخ» لياس للسباقات العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الشوط الإفتتاحي ضمن الحفل السادس لمضمار نادي أبوظبي للفروسية الذي شهد 6 أشواط مثيرة.

وشهد الحفل حصد المالك خالد النابودة والفارس تاج أوشيه والمدرب أرينست أوتيل ثنائية.

وحقق «شامخ» لياس لإدارة السباقات، فوزاً مثيراً في الشوط الأول لمسافة 2200 متر (تكافؤ)، بإشراف جان كلود بيكوت وقيادة فرناندو جارا، بعد أن خطف الصدارة في الأمتار الأخيرة من الوصيف «كسرى».

ونجحت «دعد» لإسطبلات الريف في تحقيق أول فوز لها في مشاركتها الأولى، كما أهدت المدرب المخضرم جابر بيطار، أول فوز له في الموسم، بتحقيقها الفوز بلقب الشوط الثاني.

وحلق «ايه جيار» لخالد النابودة، بإشراف إرنست أورتيل، وتاج أوشيه، بلقب الشوط الثالث لمسافة 1200 متر الذي خصص أيضا للمبتدئة من الأمهار المخصية عمر 4 سنوات فقط، متفوقاً بفارق 2.5 طول عن «تكبير إكس منصور».

وذهب لقب كأس الوثبة ستاليونز في الشوط الرابع لمسافة 1200 متر،إلى الجواد «جولد سيلفر» لزياد كلداري، بإشراف إبراهيم أصيل.

وأضاف «ايه اف مصنف» الثنائية للمالك خالد النابودة، والمدرب إرنست أورتيل، والفارس تاج أوشيه، عندما فاز بلقب الشوط الخامس لمسافة 1400 متر (تكافؤ)، وحقق الجواد « رانشيرو» للمالك ديارمويد كلويسي، بإشراف بوبات سيمار وقيادة باتريك كوسجريف، فوزه الأول عندما فاز بلقب الشوط الأخير؟

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"