مقال مدفوع

«اللولو للصرافة» تعلن عن الفائز بسيارة تسلا موديل 3

13:06 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت اللولو للصرافة عن اسم الفائز بسيارة تسلا موديل 3 في السحب الإلكتروني المذهل لمسابقة "Send Smart Win Smart" والذي دام لمدة أربعة أشهر متاحاً للعملاء الذين أجروا معاملات إما عبر فروع الشركة أو تطبيق "Lulu Money". ويعمل الفائز، عبد الغني، ميكانيكياً في شركة الخليج للسيارات في دولة الإمارات وهو في الأصل من بلدة دروبو في غانا.
 

الصورة
a

وكان عبد الغني يواجه صعوبات كثيرة في بداية رحلة عمله في دولة الإمارات عام 2019 ولكن عاد إلى بلاده بسبب عدم وصوله للفرصة التي يحلم بها. ورغم كل ذلك، حالفه الحظ للمرة الثانية عند عودته في مارس 2021 ووجد في النهاية وظيفة مجزية مع الشركة التي يعمل بها حالياً.
أجرى عبد الغني، وهو عميل منتظم لمجموعة اللولو للصرافة، ثماني معاملات خلال فترة الحملة من 1 سبتمبر إلى 31 ديسمبر 2021. وكان السحب مفتوحاً ومتاحاً لجميع العملاء في دولة الإمارات الذين تعاملوا إما عبر فروع الشركة أو عروضها الرقمية خلال التطبيق "Lulu Money".
بالإضافة إلى عبد الغني، حصل مجموعة من 1000 فائز آخرين في مسابقات أسبوعية على العديد من الهدايا بما في ذلك قسائم هدايا وجوائز ذهب يصل وزنها إلى 2 كجم بقيمة كلية تبلغ 250,000 درهم، في فترة الأربعة أشهر.
وتعليقاً على هذا النجاح الذي حققته الحملة، قال ثامبي سودارسانان، نائب الرئيس المساعد بمؤسسة لولو للصرافة: "يسعدنا أن نقوم على حملة تضم تكريم 1000 فائز من جنسيات مختلفة في دولة الإمارات. نود أن نتقدم بأحر التهاني للسيد عبد الغني، الذي فاز بالجائزة الكبرى لسيارة تسلا موديل 3. أنا متأكد من أن هذا سيغير حياته إلى الأفضل وسيمنحه فرصاً أكثر. وبالتأكيد سنعود بمكافآت أكبر هذا العام مع الاستمرار في تعزيز جودة خدماتنا وعروضنا لتحقيق المنفعة الشاملة لعملائنا الأعزاء" 
يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين في حملة "Send Smart Win Smart" لعام 2021 على هذا الرابط: https://luluexchange.com/ssws21

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"