عادي
استقالة بوسمرة مشرف النصر

تأهل تاريخي للشارقة وكلباء في دوري الصالات

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
علي المدفع من اكبر الداعمين لفريق الصالات( تصوير: صلاح عمر)

الشارقة: عصام هجو

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي درع دوري الخمسين لكرة قدم الصالات بصعود الشارقة واتحاد كلباء لأول مرة في تاريخهما باللعبة للمنافسة على اللقب، وتأهل معهما البطائح والظفرة بعد النتائج المثيرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وفاز اتحاد كلباء على مليحة بهدف نظيف، والبطائح على النصر 5-4 والشارقة على الحمرية 6-1، والظفرة على خورفكان 4-3، لتودع فرق النصر ومليحة والحمرية وخورفكان المنافسة على لقب الدوري من دور المجموعات.

وفي نصف النهائي، يلعب اتحاد كلباء المتأهل بالعلامة الكاملة ( 9 نقاط) مع الشارقة، وبات من المؤكد أن «الملك» أو«النمور» سيكون أحدهما طرفاً في النهائي، ويلتقي البطائح مع الظفرة في نصف النهائي الآخر والمقرر أن يلعب بنظام الذهاب والإياب.

وفي اول رد فعل في نادي النصر من وداع البطولة والخروج من دور المجموعات تقدم منصوربوسمرة بإستقالته واعتذاره عن عدم مواصلة المشوار في منصب مشرف اللعبة في نادي النصر، وتوجه بالشكر للإدارة واللاعبين وجميع أطراف اللعبة، متمنياً التوفيق للفريق الأزرق في المستقبل، وأكد أن استقالته لاعلاقة لها بالخسارة والخروج، مشيراً إلى أن الفوز والخسارة وجهان لعملة واحدة في العمل الرياضي، موضحاً أن الفريق لايقف على منصور بوسمرة فقط.

وأضاف: أريد أن تتاح الفرصة لوجه جديد للإشراف على الفريق بعد أن قضيت سبع سنوات في الإشراف على الفريق والسنوات التي سبقت ذلك كنت لاعباً بالفريق.

وكانت الفرحة كبيرة من قبل لاعبي نادي الشارقة والجهازين الفني والإداري بمناسبة صعود الفريق لأول مرة في مسيرته باللعبة إلى المنافسة على البطولات بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس سيراتو الذي قاد الفريق بثقة واقتدار للوصول إلى نصف النهائي، وجهود إدارية كبيرة من عمران الجسمي عضو إدارة الشركة ومشرف عام الفريق وخليفة الحمادي وفيصل عبدالله في إدارة شؤون الفريق ومتابعة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الذي لعب دوراً كبيراً في عودة الشارقة إلى اللعبة في الموسم الماضي، وكذلك جهود عبدالله محمد العجلة رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"