عادي

عودة المقدم إلى حفل الأوسكار

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت محطة «إيه بي سي» التي تنقل وقائع الحدث الأبرز في موسم جوائز السينما الأمريكية «الأوسكار» أنه سيقام هذا الموسم بمقدم للحفل، للمرة الأولى منذ عام 2018، في ظل تراجع سُجّل خلال السنوات الأخيرة في عدد مشاهدي بث هذه الأمسية.

ويقام الاحتفال ال94 لتوزيع جوائز الأوسكار المقرر في 27 مارس/آذار المقبل، في المكان الذي كان ينظم فيه عادة وهو مسرح «دولبي ثياتر» في هوليوود.

واضطرت جائحة «كوفيد-19» أكاديمية فنون السينما وعلومها العام الفائت إلى إقامة الاحتفال استثنائياً في محطة لوس أنجليس التاريخية للقطارات، وبحضور محدود تطبيقاً للقواعد الصحية. وانخفض عدد مشاهدي الاحتفال الذي أقيم من دون عرّيف (مقدم) بنسبة 56% عن عام 2020 الذي كان أصلاً شهد نسبة متدنية من المشاهدين مقارنة بالنسخ السابقة للحدث.

وقال كريج إيرويتش، رئيس «إيه بي إنترتينمنت» خلال حلقة نقاشية استضافتها جمعية نقاد التلفزيون: «يمكنني أن أؤكد أن احتفال توزيع جوائز الأوسكار سيكون له مقدّم هذه السنة».

ولقيت هذه الصيغة استحساناً كبيراً، واحتذت بها احتفالات أخرى لتوزيع الجوائز على غرار «إيمي»، ولكن أُخِذ على النسختين الأخيرتين من أمسية الأوسكار افتقارهما إلى روح الدعابة والإيقاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"