عادي
تحت راية فريق أبوظبي للسباقات

أب وابنتاه يشاركون في بطولة الفورمولا الآسيوية

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تواصل رياضة سباقات السيارات في الإمارات تعزيز حضورها العالمي في أكبر المحافل الدولية للرياضة، بمشاركة فريق أبوظبي للسباقات، بالتعاون مع بريما رايسينج، بثلاث سيارات في بطولة الفورمولا الآسيوية الإقليمية، والتي كانت تحمل سابقاً اسم فورمولا 3 آسيا.

ويشارك كل من خالد وآمنة وحمدة القبيسي في منافسات بطولة الفورمولا الآسيوية الإقليمية، ويعود السائق المخضرم في فئة جي تي خالد القبيسي بجانب ابنتيه، إلى منافسات البطولة بعد مشاركته فيها خلال الموسم الماضي، ليشارك مجدداً في جولاتها الخمس التي تنطلق من حلبة مرسى ياس، كما تقام ثلاث جولات من البطولة في دبي، حيث أحرز خالد القبيسي الفوز في سباق 24 ساعة في العام الماضي.

كما تشارك آمنة القبيسي البالغة من العمر 21 عاماً في البطولة للمرة الثانية، حيث تخوض منافساتها إلى جانب شقيقتها الصغرى حمدة البالغة من العمر 19 عاماً، والتي كانت قد قدمت موسماً قوياً في عام 2021 وصعدت إلى منصة التتويج في بطولة فورمولا 4 إيطاليا، وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها حمدة في السباقات على متن سيارة فورمولا تاتوس المعتمدة لهذه البطولة.

وقال رينيه روزين، مدير فريق بريما: «سعداء بمواصلة العمل والتعاون مع فريق أبوظبي للسباقات وعائلة القبيسي، شهدت السنوات الماضية تعاوناً وثيقاً جمعنا مع خالد وآمنة وحمدة، ونحن نتطلع بشوق لمشاركتهم جميعاً في هذه البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"