عادي

«أساطير شعبية» يبحث عن المواهب الشابة

23:07 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد حمدي شاكر

يعكف المخرج ياسر الياسري بالتعاون مع النجم منصور الفيلي ومسرح دبي الوطني على اختيار طاقم عمل مسلسل جديد يحمل اسم «أساطير شعبية»، من المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وبدأ الياسري فعلياً بإجراء العديد من المقابلات على مسرح دبي مع مجموعة من الشباب والفتيات، لاختيار طاقم العمل.

وقال الياسري: «العمل من إنتاج شركة ستار شب للإنتاج الفني، سبع حلقات منفصلة تتحدث عن الأساطير والخرافات في الوطن العربي، والتي كانت تُحكى لنا قديماً، لكننا سنقدمها في ثوب جديد على الشاشة، وحاولنا قدر الإمكان الاستعانة بعدد من المؤلفين والمخرجين من دول الخليج ومصر لإظهار العمل بالشكل المطلوب».

وأضاف الياسري: «أقوم بالإشراف على العملية الإخراجية والإنتاجية، وبدأنا بالفعل عمل اختبارات لمجموعة من الشباب والفتيات برئاسة ياسر القرقاوي؛ حيث نبحث عن المواهب الشابة لتقديمها في هذا العمل، أما بالنسبة لمواعيد التصوير ستكون خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة بعد اكتمال طاقم العمل بشكل كامل على أن يتم العرض على منصة «STARZPLAY» الإلكترونية».

بدوره قال ياسر القرقاوي، رئيس مجلس إدارة مسرح دبي الوطني: «لدينا العديد من المواهب في الدولة سواء من الإماراتيين أو الخليجيين أو العرب بشكل عام، وبالتالي كان مسرح دبي الوطني هو المكان الأمثل لاختيار تلك المواهب، وكنا قد أعلنا منذ فترة عن فئات عمرية للاختبار وبالفعل جاء العديد من الشباب والفتيات للاختبار».

وأوضح القرقاوي: «اتفقت مع الفنان منصور الفيلي والمخرج ياسر الياسري على أن تكون الأولوية للمتدربين والمشاركين في دورات تابعة للمسرح؛ حيث نعمل على تدريبهم بشكل كبير، وهناك طاقات إبداعية سوف تخرج من المسرح لتشارك في أعمال درامية وسينمائية على مستوى دول الخليج والوطن العربي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"