عادي

«الصير مارين» تطلق وحدة تصنيع المواد المضافة

11:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «الصير مارين» عن إطلاق وحدة أعمال تصنيع المواد المضافة، ويستخدم التصنيع الإضافي، الذي يشار إليه عموماً باسم الطباعة ثلاثية الأبعاد، برنامج التصميم بمساعدة الحاسوب (CAD) أو الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد لإنتاج أجزاء، وأنظمة أخف وزناً وأقوى. وتوفر هذه التكنولوجيا مزايا عديدة أثناء عملية التصنيع، مما يتيح للمهندسين تصميم الأجزاء ذات التعقيد المتزايد في أطر زمنية أقصر بشكل كبير.
وسوف تعمل وحدة الأعمال الجديدة في «الصير مارين» على الاستفادة من أحدث تقنيات التصنيع المضافة للتصنيع الداخلي للشركة للسفن والمركبات ذات التحكم عن بعد. وستعمل وحدة الأعمال أيضاً على تطوير منتجات وأجزاء التصنيع المضافة على نطاق واسع (LSAM) التي يرتفع الطلب عليها إقليمياً وعالمياً.
قال جاي نيفينز، الرئيس التنفيذي لـ «الصير مارين»: «تلتزم الشركة بضمانها لمنتجاتها والعمل دائماً على تطوير القيمة المضافة الخاصة بها باستمرار بطرق هادفة ومبتكرة. يعد هذا القرار بمتابعة التصنيع الإضافي وشهادة على التأثير المتزايد للتكنولوجيا والتطبيقات المتنوعة عبر مجموعة من القطاعات. كان هذا التبني المتزايد مدفوعاً إلى حد كبير بالعملية الرقمية وراء التصنيع الإضافي، والذي يسمح بإنشاء أجزاء مخصصة ذات أشكال هندسية معقدة وفاقد ضئيل - مما يقلل التكاليف واعتبارات الوزن بسرعة مع الحفاظ على قوة القطعة وسلامتها».
وأضاف: «نحن على ثقة من أن وحدة أعمال التصنيع المضافة لدينا ستكون في وضع يمكنها من قيادة هذا القطاع في جميع أنحاء المنطقة بحلول عام 2025، وتقديم مزايا عديدة لقدراتنا الصناعية وتحويل صناعة الشحن في المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"