عادي
في تحديات سن اليذاع ضمن مهرجان ولي عهد دبي للهجن

تألق لافت لهجن الرئاسة والعاصفة

22:57 مساء
قراءة دقيقتين
المنافسة كانت على أشادها بين هجن الرئاسة والعاصفة

دبي: عصام هجو

شهدت تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم أمس الخميس، تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن وأقيمت المنافسات على مدار 16 شوطاً في الفترة الصباحية، و13 شوطاً مسائية، وبلغت مسافة السباق 6 كيلومترات.

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة من خلال الشوطين الرئيسيين لليذاع المهجنات في الفترة المسائية، وأبدع المضمر المميز للشعار ذو اللونين الأبيض والأسود غياث الهلالي، في قيادة «الشاهينية» للفوز بمعركتها مع اليذاع البكار المهجنات في 8:52:5 دقائق.

وكان «شاهين» لهجن العاصفة البطل في تحدي اليذاع الجعدان المهجنات، ونجح في تقدم المنافسين منذ وقت مبكر وقاد السباق مدافعاً عن صدارته بكل ضراوة حتى إكماله لرحلة ستة كيلومترات في 8:50:9 دقائق.

وبالمقابل، وضعت هجن الشحانية بصمتها من خلال الشوطين الرئيسين لليذاع المحليات، وقاد المضمر الذهبي سالم فاران المرّي «أجيال» بشعار هجن الشحانية للحصول على صدارة اليذاع البكار المحليات في 8:49:2 دقائق، وكرر المضمر الذهبي تألقه من خلال الشوط الثاني والمخصص لليذاع الجعدان المحليات، حيث قدم هذه المرة «الذيب» على القمة بعد أن قطع مسافة السباق في 8:54:7 دقائق.

وتألق شعارا هجن العاصفة وهجن الرئاسة، من خلال مشاركتهما في التحديات الصباحية لسن اليذاع، وسيطر شعار هجن العاصفة والذي يقوده تضميرياً غياث الهلالي على صدارة اليذاع البكار المحليات عن طريق «الشاهينية»، وتألقت هجن الرئاسة من خلال الشوط الثاني لليذاع الجعدان المحليات من خلال «شاهين» الذي قاده محمد زيتون المهيري للصدارة، أما الشوط الثالث والمخصص لليذاع البكار المهجنات فقد حمل ألوان شعار هجن الرئاسة، وذلك عبر فوز «شواهين» بقيادة محمد زيتون المهيري بالصدارة، وسجلت هجن الرئاسة ظهورها مجدداً بواسطة «شاهين» الذي حسم معركة اليذاع الجعدان المهجنات بقيادة محمد زيتون المهيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"