عادي

حمد الله يظهر بقميص مختلف في الدوري السعودي

23:09 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

يعود المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الظهور في الدوري السعودي مساء الجمعة،ولكن هذه المرة بقميص اتحاد جدة الذي تعاقد معه لمدة موسم ونصف الموسم بعدما أنهى النصر ارتباطه باللاعب في نوفمبر الماضي.

ويحل الاتحاد المتصدر ضيفاً على الرائد في إطار الجولة السابعة عشرة التي انطلقت الخميس بتعادل سلبي بين الفيحاء والفتح.

ويمتلك «العميد» 35 نقطة في صدارة الترتيب مقابل 24 نقطة للرائد السابع،وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز اتحادي بثلاثية نظيفة.

ولعب حمدالله 3 مواسم ونصف الموسم لمصلحة نادي العاصمة النصر بداية من موسم 2018-2019 الذي توج فيه مع «العالمي» بلقب الدوري وحقق على الصعيد الشخصي لقب الهداف برصيد لم يصله أي لاعب قبله( 34 هدفاً)،كما فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في ذلك الموسم.

واستمرت إنجازات اللاعب الجماعية مع النصر بتحقيق نسختين على مستوى كأس السوبر 2020 و2021 وهداف الدوري موسم 2020 برصيد 29 هدفاً، إلا أن أرقامه تراجعت في عام2021 وفي هذا الموسم قبل أن تزداد المشاكل بينه وبين إدارة النصر التي قررت فك العقد معه لينتقل إلى صفوف الاتحاد الباحث عن مهاجم يكمل ثلاثية البرازيلي رومارينيو وكورنادو المرعبة.

وارتبطت أهداف حمدالله بمرمى الرائد عندما كان في صفوف النصر حيث دشن أهدافه موسم 2018-2019 برباعية وبعد ذلك لم يغب عن زيارة مرمى الفريق القصيمي إلا مرة واحدة حين تعادل النصر والرائد 2-2 هذا الموسم.

وفي مباراة هامة،يحل الشباب الوصيف ضيفاً على الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد بعد تعادلهما في الدور الأول 3-3،في حين يبحث كل جانب عن تحقيق الانتصار،الشباب لمواصلة الضغط على الاتحاد والهروب بوصافته من النصر الذي يتأخر عنه بثلاث نقاط فقط،والاتفاق العاشر يريد تحسين مركزه والابتعاد عن مناطق الخطر.

ويستضيف أبها العائد بتعادل ثمين أمام الشباب، الباطن صاحب المركز قبل الأخير في لقاء هام،الأول يبحث عن تحسين مركزه والثاني يريد الهروب من مركزه المتأخر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"