عادي

ماجد بن سعود المعلا يزور موقع الدور الأثري وشاطئ القرم

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

زار الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، مساء أمس، موقع الدور الأثري وشاطئ القرم بأم القيوين يرافقه أدريانا بولانسكي أرجيتا، نائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، وألفونسو مورييو قنصل عام كوستاريكا لدى الدولة.

وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، حرص دائرة السياحة والآثار بأم القيوين على الاهتمام بالمواقع الأثرية والسياحية في الإمارة، ومواكبة استراتيجية السياحة الداخلية والهوية السياحية الموحدة لدولة الإمارات، وجعل الإمارة واجهة سياحية جاذبة من خلال تعزيز الأنشطة والفعاليات السياحية، وإبراز أهمية السياحة البيئية والمحافظة عليها.

واستمع الوفد الزائر إلى شرح من المسؤولين في دائرة السياحة والآثار عن موقع الدور الأثري، الذي يعد من أهم المواقع الأثرية في دولة الإمارات بشكل خاص، ومنطقة الخليج العربي بشكل عام، وذلك لتعدد فترات الاستيطان البشري في الموقع والتي يعود أقدمها للألف الثالث قبل الميلاد، واستمرت حتى منتصف القرن الثالث الميلادي.

وتجول الوفد الزائر في شاطئ القرم بأم القيوين والذي يعد إضافة مهمة لمنظومة المناطق الترفيهية والسياحية التي تعمل عليها دائرة السياحة والآثار، من أجل جذب أعداد كبيرة من السياح ورواد الشواطئ، وتعزيز موقع الإمارة على خريطة السياحة البيئية والترفيهية لكونه مشروعاً متكاملاً يعكس أسلوب الحياة العصرية والرياضية للإمارة. «وام»

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"