عادي

مركز اتصال محاكم دبي يستقبل 103 آلاف مكالمة خلال 2021

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

استقبل مركز الاتصال في محاكم دبي نحو 103 آلاف مكالمة خلال عام 2021، للرد على استفسارات المتعاملين، وتقديم الخدمات لهم وفق أعلى المعايير المعتمدة؛ حيث تولي إسعاد المتعاملين أهمية بالغة، ويمثل ركناً أساسياً من أركان سمعتها الطيبة ومكانتها.

وأشار شمس الدين البدوي، رئيس قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي، إلى أن نسبة الزيادة في عدد المكالمات عام 2021 مقارنة بالعام الماضي 47%، فقد بلغت في عام 2021 نحو 103 آلاف مكالمة، مقارنة بعام 2020؛ حيث بلغت 66 ألف مكالمة. وبلغ متوسط معدل سرعة الرد على المكالمات 7 ثوان، عام 2021، لتحقيق توجيهات القيادة العليا في محاكم دبي في العمل على إسعاد أفراد المجتمع عبر الاستجابة السريعة للمكالمات، وتطبيق التقنيات الحديثة في الإجابة عن استفسارات المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"