عادي

«هيفن» تعزز الإدارة العليا لدعم الحوكمة

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «هيفن» (hayvn) المتخصصة في مجال العملات الرقمية، والتي نالت مؤخراً الموافقات التنظيمية في سوق أبوظبي العالمي، عن تعيين آندي يونغ رئيساً لمجلس الإدارة للشركة، كما أعلنت عن تعيين مديرين مستقلين جديدين، هما ستيوارت كونولي وأحمد إسماعيل.
وقال كريستوفر فيلنوس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة هيفن: «تسعدنا إضافة قائد استثنائي إلى مجلس الإدارة. فإنه يتمتع بخبرة الإدارة التنفيذية وإدارة المخاطر الهامة والخدمات المالية والتمويل والتكنولوجيا والخبرة الدولية. إن رؤية أندي في إدارة المخاطر الرئيسية سيضيف لمجلس إدارة هيفن خبرة مراقبة المخاطر».
يشغل يونغ منصب المدير المالي لمجموعة السيتي لكرة القدم، وهو محاسب قانوني يتمتع بخبرة 25 عاماً في مجال الإعلام وصناعة الترفيه. وقبل انضمامه إلى «السيتي»، أمضى يونغ 6 سنوات كرئيس تنفيذي للشؤون المالية لـ TwoFour54 في أبوظبي، كما أنه يشغل منصب مدير مجلس إدارة غير تنفيذي للأولمبياد الخاص بالمملكة المتحدة.
وقال يونغ: «أشعر بامتياز كبير لتولي هذا الدور في مثل هذا الوقت المثير للصناعة - تتغير احتياجات عملاء هيفن والأفراد والمنظمين وأصحاب المصلحة الآخرين بسرعة. إن الصناعة تعيد تعريف تفاعل العالم مع المال بطرق تعود بالنفع على الجميع لسنوات قادمة».
وعلق فيلنوس: «أتطلع إلى العمل مع يونغ لنجعل حوكمة شركة هيفن هي الأفضل في فئتها. سيُحدث إشرافه تأثيراً إيجابياً في مساهمينا، والجهات التنظيمية، والعملاء، والمساهمين، والموظفين لدينا».
منصة «هيفن» للعملات الرقمية المؤسسية، توفر إمكانات التداول الآمن والحماية خارج البورصة، مما يتيح للعملاء فرص تداول العملات الرقمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"