عادي

«استشاري الشارقة» يطّلع على الخدمات في دبا الحصن وخورفكان

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبا الحصن:«الخليج»
اطّلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على جهود فرعي دائرة الخدمات الاجتماعية في كل من دبا الحصن وخورفكان، في إطار زياراتها لفروع ومراكز الدائرة والوقوف على ما تؤديه من رعاية وخدمات نحو كل فئات المجتمع من الأطفال والنساء وكبار السن وذوي الإعاقة .
شارك في الزيارة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس وأعضاء اللجنة: الدكتور سعيد بن احمد الطنيجي، وعبيد العضب الحمودي، وموزة مطر بن دلموك، وعسيرة القايدي، ودغيش راشد الكتبي، بجانب سيف بن سويف الكتبي أمين سر اللجنة.
واستقبل اللجنة من فرع الدائرة في دبا الحصن كل من باسمة محمد النقبي رئيسة قسم الرعاية والحماية الاجتماعية، وتهاني محمد النقبي رئيسة قسم الضمان الاجتماعي، والدكتورة مريم سليمان تشون طبيب ممارس عام، وإيناس عبدالسلام سليم معالج طبيعي.
فيما استقبلها من فرع الدائرة في خورفكان احمد ناصر النقبي مدير فرع خورفكان، ومنى خلفان النقبي رئيسة شعبة الضمان الاجتماعي، وإبراهيم الأنصاري رئيس قسم الرعاية والحماية الاجتماعية.
وأوضح الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس، أن زيارة فرعي دائرة الخدمات الاجتماعية في خورفكان ودبا الحصن جاءت ضمن خطة اللجنة خلال الدور الثالث للوقوف على ما تؤديه الدائرة من خدمات وأعمال بحكم اختصاصاتها في متابعة شؤون المواطنين، مؤكداً أن اللجنة ستواصل زيارة مراكز وفروع الدائرة مستقبلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"