عادي

«دبي للتأمين» تعين 57 مواطناً وترفع معدل التوطين إلى 34%

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «شركة دبي للتأمين» عن تعيينها 57 موظفاً من المواطنين، لينضمّوا إلى فريق عملها المتنامي منذ ديسمبر 2021، في خطوةٍ تعكس أهداف الشركة التي تجسد التزامها الراسخ بجهود الحكومة الرامية إلى زيادة أعداد المواطنين في القطاع الخاص.
الفريق الجديد من المواطنين يضمّ 3 مديرين، و11 مشرفاً إدارياً، و32 باحثاً قانونياً، ومبرمج كمبيوتر واحداً، و10 وكلاء خدمة عملاء، ليصل إجمالي عدد المواطنين العاملين في «دبي للتأمين» إلى 82 موظفاً.
قال عبد اللطيف أبو قوره، الرئيس التنفيذي في «دبي للتأمين»: «تماشياً مع استراتيجية التوطين في الدولة، عملنا على زيادة معدّل التوطين من 18٪ إلى 34٪». وأضاف: «هناك موظفون من 20 جنسية مختلفة يعملون في «دبي للتأمين»، ومع انضمام 57 موظفاً مواطناً جديداً إلى فريقنا المتنامي، أصبح المواطنون يشكلون المجموع الأكبر في أعداد الموظفين، ما يشكل بالطبع إنجازاً كبيراً لشركةٍ وطنية مثل «دبي للتأمين» التي تفخر بجذورها الإماراتية».
في السنوات الماضية، ضاعفت «دبي للتأمين» جهودها لجذب أصحاب المواهب من المواطنين وإتاحة الفرصة لهم ليساهموا في دعم اقتصادهم الوطني. وفي العام 2021، قامت الشركة بترقية 18 موظفاً مواطناً من باحثين قانونيين إلى مشرفين إداريين، تقديراً منها لمساهماتهم القيّمة في الشركة.
ومن خلال مواصلة العمل على تقدير العمل الجاد، واحترام التنوّع، والمساهمة الفعليّة في دعم الاقتصاد الوطني، تؤكد «دبي للتأمين» مجدّداً مكانتها كوجهة عمل مفضلة تعكس قيم الدولة القائمة على الوحدة والانفتاح والتسامح والمساواة، ولاسيما مع حرصها الشديد على تحقيق المساواة بين الجنسين فيها. كما تسعى «دبي للتأمين» لأن تكون من بين أولى الشركات التي تحقّق رؤية الدولة للحياد المناخي 2050 ومواكبتها لهذه المبادرة الاستراتيجية، من خلال تأسيس لجنةٍ داخلية مكلفة بوضع مخطط بيئي واجتماعي وحوكمة سنوي (ESG).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"