عادي
9 إلى 12 مايو 2022

سوق السفر العربي من الاثنين إلى الخميس

19:15 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ريد اكزبيشينز» العالمية، الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي، أن نسخة 2022 من معرضها السنوي الذي يستمر لمدة أربعة أيام سيفتتح يوم الاثنين 9 مايو 2022 وينتهي يوم الخميس 12 مايو 2022 ليتماشى مع أسبوع العمل الجديد في دولة الإمارات.

سيقام المعرض على أرضية مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أيضاً أن تتماشى التواريخ المعدلة لانعقاد الحدث مع الأسواق الدولية، والتي يتبع معظمها أيضاً أسبوع العمل من الاثنين إلى الجمعة.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: «نتطلع بشغف إلى الترحيب بمجتمع السفر والسياحة العالمي في دولة الإمارات يوم الاثنين 9 مايو 2022، حيث أعلنت حكومة دولة الإمارات في شهر ديسمبر الماضي تعديل أسبوع العمل في الدولة ليصبح لمدة أربعة أيام ونصف من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، ونحن على ثقة من أن التواريخ والأوقات المحدثة لسوق السفر العربي 2022 ستفيد العارضين والحضور على حد سواء من خلال تقديم ميزة التوافق مع الأسواق الدولية».

سيتم انعقاد النسخة الحية من المعرض بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، كما ستتم إقامة نسخة افتراضية للحدث مرة أخرى على غرار نسخة 2021 من المعرض في الأسبوع التالي من النسخة الحضورية منه في يومي الثلاثاء 17 والأربعاء 18 مايو 2022.

ويشكل معرض سوق السفر العربي 2022 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام من الفترة الممتدة من 9 إلى 19 مايو 2022 ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"