عادي
استقبلا نائب وزير خارجيتها

عمار بن حميد وراشد بن سعود يبحثان العلاقات مع كوستاريكا

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم أمس، أدريانا بولانسكي ارغيتا نائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، التي تزور البلاد حالياً، يرافقها ألفونسو مورييو قنصل عام كوستاريكا لدى الدولة.

رحب سموه بنائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا في بداية اللقاء الذي جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا وسبل تطويرها وتوطيدها وتبادل الأحاديث الودية التي من شأنها أن تعزز العلاقة بين البلدين والشعبين الصديقين إلى جانب تعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

أثنت نائب وزير خارجية كوستاريكا على التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات المختلفة، مشيدة بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في الميادين كافة.

حضر اللقاء.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعبدالله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

 كما استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين - في مكتبه بالديوان الأميري - أمس الخميس، أنائبة وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، التي تزور الدولة حالياً يرافقها الفونسو مورييو قنصل عام كوستاريكا لدى الدولة.

ورحب سمو ولي عهد أم القيوين بنائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، واستعرضا العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا حول تعزيز آفاق التعاون وتوطيد علاقات الصداقة بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

من جانبها أشادت نائبة وزير خارجية كوستاريكا بالتطور الحضاري والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات عامة وأم القيوين خاصة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء.. الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار في أم القيوين وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري وسيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين وعدد من المسؤولين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"