عادي

أنشطة وفعاليات متنوعة تثري بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف

19:18 مساء
قراءة 3 دقائق

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي وجولة «دي بي وورلد» للجولف عن انضمام بريان ماكفيدن، المغني السابق في فرقة ويستلايف، وفرقة «ذا إنترناشيونال بلاي بويز» لموسيقى الروك، وفريق «تريك شوت بويز» إلى قائمة الفنانين المشاركين في العروض الترفيهية المصاحبة لبطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف المرتقبة الأسبوع المقبل.

وتستضيف «قرية البطولة» تزامناً مع انتقال المنافسات إلى جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية عالمية المستوى، مجموعة من العروض الموسيقية الحصرية، وضربات الجولف الاستعراضية، وأنشطة كرة القدم الاستعراضية، والكثير من الفعاليات اليومية بالتوازي مع منافسات بطولات سلسلة رولكس لعام 2022، والتي تنطلق من 20 إلى 23 يناير الجاري.

وأكد البيان الصادر اليوم الجمعة عن اللجنة المنظمة أن فرقة ذا إنترناشيونال بلاي بويز، ستقدم عرضها يوم الجمعة، بينما يتصدر ماكفيدن فعاليات يوم السيدات يوم السبت، وسيُحيي جريج بيرسون الذي انضم إلى لويس كابالدي الفائز بجائزتي بريت في حفل سباق الفورمولا 1 بأبوظبي، حفله يوم الأحد وهو آخر أيام البطولة، بينما يُقدم دانيال ستيوارت المغني ومؤلف الأغاني البريطاني الشهير، موسيقاه الرائعة يوم الخميس.

وإلى جانب العروض الموسيقية، يجري مراسل الفعاليات الرياضية توم بوشيل سلسلة من المقابلات الحصرية، بينما يتسنى للجمهور الاستمتاع بعروض الصقور والعروض المباشرة وألعاب أخرى إلى جانب كرة القدم الاستعراضية، فيما سيُقدم فريق تريك شوت بويز عروضه المجانية الرائعة طوال أيام البطولة.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن في ديسمبر الماضي عن إتاحة المجال أمام الجمهور لحضور البطولة مجاناً لأول مرة في تاريخها الذي يمتد ل17 عاماً.

ويزخر برنامج البطولة بالعديد من الفعاليات اليومية، مثل الجمعة الحمراء، التي ستتيح للحاضرين الذين يرتدون ملابس باللون الأحمر الحصول على المثلجات والقهوة المجانية.

وتحتضن فعالية يوم السيدات، إلى جانب حفل بريان ماكفيدن الرئيسي يوم السبت، مسابقة للفوز بتذكرتي طيران من درجة رجال الأعمال إلى أي من الوجهات المستضيفة لجولات «دي بي ورلد للجولف» في العالم، إلى جانب قسائم للمشروبات ومسابقات لتجربة الوجهات المحلية مجاناً ودورة تدريبية احترافية مخصصة لتعليم الجولف للمبتدئين.

ويقدم يوم الأحد المخصص للعائلات سلسلة من الأنشطة للأطفال، بما فيها عروض الشخصيات المحببة واستعراض الألعاب التفاعلية التي ستضمن قضاء الأطفال لأجمل الأوقات على مدار اليوم، فضلاً عن إطلاق برنامج صقور المستقبل بين الساعة 9-11 صباحاً، المخصص لتعزيز روح التنافس بين الأطفال وتحسين مهاراتهم في ملاعب الجولف، فضلاً عن المشاركة في سلسلة من الجلسات الإرشادية.

وقال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «يسرنا الترحيب بكافة العائلات وجميع محبي الجولف في قرية الفعاليات المصاحبة في ياس لينكس الأسبوع المقبل، ومتابعة نخبة من لاعبي الجولف المشاركين، ونحن سعداء بكل ما سنقدمه من أنشطة متنوعة وممتعة لضيوف البطولة، حيث تسهم استضافة بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» في ياس لينكس هذا العام، في تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها العالمية، كما تؤكد المكانة المرموقة لجزيرة ياس كوجهة ترفيهية مميزة على مستوى العالم.

من جانبه قال عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الإمارات، رئيس إدارة الأعمال الدولية، إن بطولة أبوظبي HSBC تعتبر حدثاً رائعاً ليستمتع به جميع أفراد العائلة. ويسعدنا إعادة إطلاق برنامج HSBC Future Falcons في بطولة هذا العام. وهدفنا في HSBC هو توفير عالم من الفرص، ويستمر برنامج Future Falcons في مساعدة الجيل القادم على تجربة الرياضة التي نحبها جميعاً. وإذا لم يكونوا خارج حقل اللعب للاستمتاع بالفعاليات الحماسية، فسيتاح للمشاهدين من جميع الأعمار فرصة للتفاعل بشكل كبير مع مثل هذه المجموعة المميزة من الأنشطة المجانية والترفيهية المتاحة لجميع أفراد الأسرة.

بدوره قال توم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة «دي بي وورلد»: «حرصنا على تصميم قائمة المشاركين في عروض عطلة نهاية الأسبوع لتُناسب جميع الأعمار، وتمنح عشاق الجولف والمبتدئين فيها فرصة اختبار تجربة لا تُنسى، ونتطلع قُدماً إلى الترحيب بالجميع في الموقع الجديد على جزيرة ياس وتعريفهم بما ستُقدمه عطلة نهاية الأسبوع في بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي للجولف».

ونجحت بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي»، منذ إطلاقها عام 2006، في تحقيق مكانة مرموقة لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، قبل أن تنتقل إلى جزيرة ياس لتسلط الضوء على العاصمة أبوظبي بوصفها مركزاً رياضياً عالمياً يحتضن أبرز المنافسات الدولية.

ويمكن الحصول على تذاكر الدخول المجانية المخصصة لبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي للجولف» واستكشاف مزيد من باقات الضيافة المتوفرة للشراء من خلال موقع Ticketmaster.ae.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"