عادي

المهمة الأولى للواقع الافتراضي في دبي 27 يناير

15:23 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ماجد الفطيم»، ودريم سكيب إميرسيف، شركة الترفيه القائم على تكنولوجيا الواقع الافتراضي، عن أنه سيتم إطلاق أحدث تجاربها التفاعلية «من إن بلاك» (MIB)؛ المهمة الأولى، في وجهتها الأبرز في «مول الإمارات»؛ وذلك يوم 27 يناير/كانون الثاني. وستتاح الفرصة لمحبي «من إن بلاك» ومتابعيه، لخوض مغامرة فريدة من نوعها ومواجهة الكائنات الفضائية، مع كامل التجهيزات الخاصة بفريق العملاء؛ حيث سيتبادلون النظارات الشمسية من خلال نظارات الواقع الافتراضي، ويطيرون عبر الدراجات الطائرة بين المجرات، في مهمة إنقاذ الكوكب من هذه الكائنات من الفضاء الخارجي، وكل ذلك بفضل العقول والمواهب المبدعة في دريم سكيب وسوني بيكتشرز لبرامج الواقع الافتراضي SPVR.
وقال والتر باركس، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة دريم سكيب والمنتج المنفذ لسلسلة أفلام «من إن بلاك»: «نحن سعداء بالشراكة مرة جديدة مع «ماجد الفطيم»، الشركة التي تحتل موقع الصدارة في مجال الترفيه في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي إطلاق «من إن بلاك» (MIB) المهمة الأولى، بعد نحو 25 سنة على صدور الفيلم، ليؤكد الإقبال الواسع والإعجاب المتواصل بهذه السلسلة. وستنقل هذه التجربة محبي الفيلم إلى عالم سينمائي مبدع؛ حيث ستتيح لهم الفرصة بأن يكونوا أبطال مغامرتهم الخاصة بين المجرات. وتحظى هذه التجربة منذ إطلاقها، في لوس أنجلوس، بردود فعل مميزة وواسعة النطاق، ونتطلع إلى تقديم هذه المغامرة الجديدة إلى الجماهير في جميع أنحاء المنطقة لأول مرة على الإطلاق».
وأضاف إينياس لحود، الرئيس التنفيذي، لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما»: «نحن متحمسون للغاية لتوسيع نطاق عروضنا في دريم سكيب، مع إطلاق «من إن بلاك» (MIB) المهمة الأولى؛ حيث سينتقل الزوار إلى عالم غامر جديد ويتيح لهم التواجد في قلب الأحداث. ففي ظل الواقع التنافسي الذي نشهده، من الضروري تقديم عروض استثنائية لجذب الزبائن، ونحن في شركة «ماجد الفطيم» ملتزمون بالابتكار وتقديم مفاهيم وتجارب من شأنها تحقيق تغيير جذري لزوارنا الكرام. ويتيح مزج العالم الفعلي مع العالم الافتراضي القائم على العناصر الافتراضية، الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بأبعاد ومستويات جديدة من الترفيه، ويقدم تجربة تفاعلية واجتماعية لا تنسى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"