عادي

صلاح يطلب اللعب جناحاً لـ«الفراعنة» وكيروش يستجيب

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كيروش ومحمد صلاح
القاهرة:«الخليج»
قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عودة محمد صلاح ومصطفى محمد لاعبي المنتخب لمركزيهما الأصليين في مباراة السبت، أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا.
جاء ذلك بعد اعتراض محمد صلاح على تعديل مركزه في المنتخب، ما تسبب بعدم قدرته على تقديم كل ما لديه أمام نيجيريا لتصب الجماهير غضبها عليه عقب اللقاء، لذا طلب من كيروش العودة لمركزه الأصلي كجناح أيمن.
وفاجأ كيروش الجماهير في المباراة الأولى بالدفع بمحمد صلاح في مركز المهاجم الصريح، بينما لعب مصطفى محمد كجناح أيمن وهو ما تسبب بابتعاد الثنائي عن مستواهما المعروف.
واستقر كيروش على عودة محمد صلاح لمركزه الأصلي كجناح أيمن أمام غينيا بيساو، ونفس الأمر لمصطفى محمد الذي سيظهر كمهاجم صريح في مباراة السبت.
ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيري بهدف من دون مقابل، وتحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتي السودان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثاً، وفي المركز الرابع والأخير يقبع «الفراعنة» من دون نقاط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"