عادي

طموحات النصر والهلال تصطدم بالفيصلي والتعاون

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يخوض النصر والهلال اختبارين جديدين أمام الفيصلي والتعاون مساء السبت في إطار الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين والتي تشهد أيضاً مباراتي الطائي مع ضمك، والأهلي مع الحزم.

يبحث النصر عندما يستضيف في مرسول بارك عن تحقيق انتصاره الخامس توالياً وكسر حاجز ال30 نقطة، حيث يمتلك 29 نقطة قبل المباراة ويحتل المركز الثالث، في حين يبحث الفيصلي عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد غيابه عن ذلك في آخر خمس مباريات ما أسهم في وجوده في المرتبة ال 14 برصيد 16 نقطة.

لقاء الدور الأول كسبه الفيصلي 2-1، ما يزيد حرارة لقاء السبت برغبتي الثأر والتأكيد، علماً أن صفوف الفريقين تشهد غيابات مؤثرة تتمثل في الكاميروني أبو بكر فينسنت ومهاجم الرأس الأخضر تافاريس لارتباطهما بكأس إفريقيا حالياً، كما يغيب عن الفيصلي قائده إيغور الموقوف بتراكم البطاقات.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يبحث الهلال الرابع عندما يستقبل التعاون الثاني عشر عن تحقيق فوزه الثاني توالياً بعد عودته بفوز كبير من ملعب الطائي 4-0، كما أن التعاون يأتي ولديه انتصاران متتاليان على ضمك والحزم وهو يسعى للخروج بنتيجة تساعده على تحسين مركزه.

لقاء الذهاب فازت به كتيبة البرتغالي جارديم 2-1 وكل الترشيحات تصب في صالحه لتأكيد ذلك إلا إذا عكست كتيبة مواطنه جوزيه التوقعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"