عادي

كوزمين مدرب الشارقة: مالانجو وكمارا سيعودان أمام شباب الأهلي

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والعين دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان
الشارقة:عصام هجو
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة على صعوبة المواجهة التي يخوضها «الملك» أمام شباب الأهلي السبت في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة لقدم.
وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: حسب وجهة نظري ليس هناك مدرب يستطيع ان يؤثر على نتيجة أي مباراة بشكل مباشر، ودور المدرب دائماً تحفيزي وتوجيهي وخططي ويشرح للاعبين كل ما يتعلق بالمباراة ويتحدث عن السلبيات والإيجابيات، ولكن الجهد يحسب للاعبين وفي كل مباراة هناك خيط رفيع جداً يحسم المباراة ويتمثل في التفاصيل الصغيرة جداً سواء مهارة لاعب او خطأ مدافع منافس أو ركلة ثابتة.
وكشف ان الشارقة لايعاني حالياً من غيابات والكل يشارك في التدريبات بمن فيهم مالانجو ومشاركته في المباراة من عدمها غير مؤكدة.
وأكد «ربما تمتد المباراة لشوطين إضافيين ونحن نضع كل الاحتمالات في الحسبان».
وكشف ان«عثمان كمارا أيضاً شارك بصورة طبيعية مع الفريق في التدريبات ولكن لانعرف من سيشارك حتى الآن،نحن كفريق نعتمد على اللعب الجماعي وهدفنا مصلحة الفريق ويجب أن نتعامل بتواضع وثقة بالنفس في كل مباراة وان تكون درجة التركيز 200%».
وحول مواجهة فريقه السابق شباب الأهلي قال: لا فرق عندي بين مواجهة العين أو العروبة والظفرة وشباب الأهلي ولا أؤمن بالتحدي في كرة القدم ولا أفكر في اني مدرب سابق لشباب الأهلي والعين،حالياً أنا مدرب الشارقة وكل جهدي وتفكيري وعملي أوجهه لمصلحة نادي الشارقة وهدفي من كل مباراة ان أرى لاعبي الفريق وجمهورهم سعداء والأهم من ذلك قناعتي ان كرة القدم فرحة وأنا اتعامل معها بكل مشاعري وقلبي.
وأشار إلى أنه كمدرب يجهز اللاعبين للتعامل مع المباراة وفقاً للظروف في الملعب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"