عادي

كيروش: لا خلافات مع الاتحاد المصري

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن كل مباراة في بطولة أمم إفريقيا لها خطتها الخاصة،مضيفاً أنه لا يريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى، ولكنه يريد أن يعبر منتخب مصر عن نفسه في الملعب ويقدم مباراة جيدة.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة غينيا بيساو السبت: «لا يوجد شخص يتأذى أكثر من المدرب حينما نقدم أداء غير جيد، الضغط هو جزء من وظيفتنا والكل يريد الفوز»، وأردف:«محمد صلاح جزء من هذا الفريق، نحن نفوز سوياً ونخسر سوياً، أهم لاعب للمنتخب هو الفريق ككل، أثق في أننا سنقدم مباراة رائعة، أنا واثق جداً من ذلك».

تابع: «كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، كل شيء تنافسي وكل الفرق تحاول الفوز، لدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والمضي قدماً في البطولة».

وتحدث عن إمكانية وجود خلاف بينه وبين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة الجديد، وعلّق قائلاً: «هذا الكلام هراء ولا صحة له على الإطلاق».

وعن انتقاده للحكم باكاري جاساما، حكم مباراة مصر ونيجيريا، قال: «أعتقد أن تقنية الفار موجودة لمساعدة الحكم، لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء، كان ينبغي أن يكون لدينا قراران مهمان على الأقل بالنسبة لنا».

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم برصيد 3 نقاط، فيما يحتل غينيا بيساو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان صاحبة المركز الثالث وأخيراً يأتي منتخب مصر في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"