عادي

«نيسان»: ملتزمون بتمكين المجتمعات من خلال الكهرباء

01:29 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : الخليج

أكدت شركة نيسان موتورز، التزامها بتمكين المجتمعات من خلال الكهرباء، وشددت على أهمية الكهرباء في التوصل إلى عالم أنظف وأكثر حفاظاً على البيئة.

ذلك في فعالية «قيادة فكر» في معرض إكسبو 2020، ودعت إلى التعاون بين القطاعات لبناء مستقبل أكثر استدامة. وتناولت أهم الفرص والتحديات التي يواجهها العالم حالياً.

وشارك ماركو فيورافانتي، نائب رئيس تخطيط المنتجات في إفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور في فعالية «عصر الاضطراب: كيف يشكل الابتكار التكنولوجي طبيعتنا الجديدة» التي شكلت جزءاً من أسبوع السفر والاتصال، وسلّطت الضوء على الطرق الفريدة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها تحسين العالم بشكل جذري.

1

وقال فيورافانتي: «سيكون التنقل المستقبلي مختلفاً إلى حدّ كبير عما نعرفه اليوم. فعند النظر إلى السيارة كسلعة، يتبينّ أنه لم يتغير الكثير منذ اختراعها. فهي لا تزال مزوّدة بأربع عجلات ومقود ويتم تشغيلها بواسطة محرك. ولكنها تصبح أكثر من مجرّد آلة تنقل الإنسان من موقع إلى آخر. فالكهرباء تمكننا من إطلاق كامل الإمكانات التي لا تقتصر فقط على التنقل، بل تمتاز أيضاً بتأثيرها الإيجابي على حياة عملائنا والمجتمعات التي يعيشون فيها».

وأقيمت الفعالية في ملتقى الإنسان وكوكب الأرض في إكسبو 2020 دبي، بالتعاون مع طيران الإمارات واتصالات، وتناولت تأثير التكنولوجيا في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية والحوكمة والصحة والسياحة.

ومن بين المتحدثين الآخرين مريم عبيد المهيري، مديرة مشروع في مؤسسة دبي للمستقبل، والدكتورة جاين توماسون، المؤسسة المشاركة لجمعية البلوك تشين والتكنولوجيا البريطانية، وجيسيكا صن، نائب الرئيس الأول لمجموعة Terminus، وخليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والحوكمة المؤسسية لمجموعة اتصالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"