عادي

أمين فيليب يقود فريقاً عراقياً

11:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
كشف المدرب العراقي المحترف أمين فيليب، بأنه سيتولى في الأسبوع المقبل مهمة تدريب أحد فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وكان فيليب قد كشف عن قدراته التدريبية في الموسم الماضي عندما قاد فريق الرمثا الأردني لخطف لقب الدوري الأردني لأول مرة منذ 40 عاماً.
وقال فيليب في منشور له على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، «انتظروني الأسبوع المقبل بتحدٍ صعب وبمهمة تدريبية جديدة لأحد فرق الدوري العراقي لكرة القدم في المرحلة الثانية».
ولم يحدد فيليب اسم الفريق العراقي الذي سيتولى مهمة الإشراف على تدريبه في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز، إلا أن التكهنات تشير إلى فريق الطلبة الذي لم يقم بتسمية مدرب بديل لمدربه المستقيل قحطان جثير، والحال ذاته ينطبق أيضاً على فريق الزوراء الذي هو الآخر لم يقم بتسمية مدرب جديد يخلف مدربه السابق المستقيل عصام حمد.
الجدير بالذكر أن أمين فيليب، هو أحد اكتشافات شيخ المدربين العراقيين الراحل عمو بابا؛ حيث قام الأخير بضمه إلى مدرسته الكروية ومنحه الكثير من خبرته، ليثبت لاحقاً أنه يسير على نهج بابا، وقد أثبت ذلك عندما قاد الرمثا الأردني لخطف لقب الدوري؛ حيث أهدى اللقب المذكور إلى روح مكتشفه عمو بابا في بادرة تدل على وفاء كبير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"