عادي

أنكورا و«بلانرنايا» إلى نهائي «الحبتور للبولو»

22:44 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الباشا وبلانرنايا

تأهل فريقا أنكورا وبلانرنايا إلى نهائي بطولة الحبتور الشهرية للبولو، والتي تختتم الأحد، على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية في دبي لاند.

وجاء تأهل فريق أنكورا بعد فوزه على فريق الإمارات بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تأهل فريق بلانرنايا على حساب فريق الباشا مهرة بنصف جول؛ أي فارق التصنيف «الهانديكاب» وبنتيجة ستة ونصف هدف مقابل ستة أهداف.

ولعل أهم ظواهر البطولة الحالية (6 جول) هي ابتعاد فريق الإمارات عن مستواه.

وبدأ فريق الإمارات بداية سريعة وتقدم بهدف وتبعه بالثاني، ورد أنكورا بهدف وحيد مع نهاية الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثاني أهدافاً، أما الشوط الثالث فقد شهد تحولاً في اللعب لتميل كفة المباراة لصالح أنكورا الذي استثمر هجماته المرتدة وأحرز هدفيه الثاني والثالث، بينما سجل فريق الإمارات هدفاً واحداً وفي الشوط الأخير وعزز أنكورا فوزه بهدف خامس وأخير ليتأهل دون خسارة.

وفي لقاء بلانرنايا والباشا مهرة، تقدم الباشا مهرة بهدفين مقابل هدف ونصف الهدف، إلا أن فريق بلانرنايا نجح في الشوط الثاني في إضافة هدفه الثاني ليتقدم بنصف جول، وفي الشوط الثالث قاتل فريق بلانرنايا وحافظ على تقدمه بنصف جول منهياً الشوط لصالحه بنتيجة خمسة أهداف ونصف الهدف، مقابل أربعة أهداف.

ونشط فريق الباشا مهرة في الشوط الرابع في محاولة لتحقيق فوز يضمن له التأهل وأحرز هدفيه الخامس والسادس ليتقدم بفارق نصف جول، إلا أن فريق بلانرنايا بقيادة النجم محمد خالد عبد الغفار تمكن من إحراز الهدف السادس الذي منحه الفارق ليكون طرفاً في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"