عادي

إبعاد بايش عن تشكيلة «أسود الرافدين»

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الطاقم التدريبي لمنتخب العراق الأول لكرة القدم، الذي يقوده المدرب زيليكو بتروفيتش، إبعاد لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش عن تشكيلة «أسود الرافدين» التي ستواجه المنتخبين الإيراني واللبناني في السابع والعشرين من الشهر الحالي في طهران وفي الأول من الشهر المقبل في بيروت ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
وكان بتروفيتش قد أشاد بمستوى لاعبي المنتخب العراقي الذين تواجدوا في«كلاسيكو العراق» يوم الثلاثاء الماضي بين الزوراء والقوة الجوية، ومنهم اللاعب إبراهيم بايش.
ويأتي هذا القرار بعد التصريحات التي أطلقها اللاعب إبراهيم بايش، التي قلل فيها من إمكانات اللاعبين المحترفين في أوروبا، والذين يتم توجيه الدعوات لهم لتمثيل المنتخبات العراقية على حساب اللاعبين العراقيين الذين يلعبون في الدوري المحلي.
ورأى، بايش، أن «اللاعبين العراقيين الذين يلعبون في الدوري المحلي يفوق مستواهم بعض اللاعبين العراقيين المغتربين الذين تتم دعوتهم إلى المنتخبات العراقية».
الجدير بالذكر أن هناك فجوة كبيرة قد حصلت بين اللاعبين العراقيين المغتربين الذين يتواجدون في المنتخب العراقي الأول ولاعبي الدوري العراقي الذين أيضاً يتواجدون مع المنتخب العراقي، وكان أول من كشف هذه الفجوة، هو اللاعب ياسر قاسم قبل ست سنوات، ثم عززها اللاعب جستن ميرام في العام الماضي عندما نشر فيلماً قصيراً على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «اللوبي»؛ حيث تم إبعاده عن تشكيلة المنتخب العراقي؛ بسبب نشره هذا الفيلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"