عادي
19 خدمة مطورة ضمن نظامها الجديد

«إسلامية دبي» تطلق المرحلة الثانية من خدماتها الرقمية

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، عن إطلاق المرحلة الثانية من خدماتها الرقمية، والتي تشمل 19 خدمة مطورة ضمن نظامها الجديد (إدارة علاقات المتعاملين) عبر موقعها الإلكتروني مطلع العام الجاري 2022؛ إذ تسعى الدائرة إلى تعزيز قنوات تقديم الخدمة بما يسهم في تلبية احتياجات المتعاملين بمرونة وسهولة لتكون الخدمات متاحة من خلال منصة واحدة ووفق أعلى المعايير العالمية، وذلك بما يتماشى مع تحقيق التميز والريادة في مستوى الخدمات الإسلامية المجتمعية المختلفة في الإمارة.

وأثنى بطي عبدالله الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، على فرق العمل التي أسهمت بشكل فعال في تطوير قنوات الخدمة بصورة تتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في التحول الرقمي؛ الأمر الذي من شأنه أن يدعم ويرفع من قدرة الأداء المؤسسي، فضلاً عن بناء قاعدة رقمية للخدمات تهدف إلى رفع سعادة المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم تماشياً مع متطلبات العصر.

من جانبه، أكد عادل جمعة مطر، مدير إدارة خدمة المتعاملين، أن النظام الجديد (إدارة علاقات المتعاملين) سيمكن المتعامل من تتبع حالة الطلب، واستكمال المتطلبات إن وجدت، في آلية سريعة وبتصميم محدّث وواجهة مستخدم جديدة، تسمح للمتعامل بأن يخوض تجربة مطورة ترضي تطلعاته، موضحاً أن النظام يتميز بسهولة الاستخدام وتحديد فئات المتعاملين بتصنيفات شاملة بإظهار زمن التقديم، وحالات المعاملة، وغيرها من التحسينات عالية المستوى.

وأشار ناصر خميس مبارك، مدير إدارة تقنية المعلومات، إلى أن الدائرة تعمل بشكل متواصل على تطوير الأنظمة الإلكترونية والرقمية بهدف التحسين المستمر لخدماتها الرقمية، مؤكداً أن موقع الدائرة الإلكتروني لعب دوراً مهماً في تزويد المجتمع وأفراده بالمعلومات المتعلقة بالصلاة والفتاوى والاستشارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"