عادي
120 لاعباً ولاعبة يتنافسون في مسابقات الأشبال والشباب بدبي

اتحاد المبارزة ينظم رابعة بطولات الموسم المحلية

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينظم اتحاد الإمارات للمبارزة، السبت، بطولته المحلية الرابعة في سلسلة بطولات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022 بتنظيمه لبطولة الاتحاد للمبارزة للأشبال تحت 15 سنة، والشباب تحت 20 سنة، وتستضيفها صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار بدبي، وتشتمل البطولة على 12 مسابقة بواقع ست منها للفتيات، ومثلها للشباب، في أسلحة المبارزة الثلاثة، الايبيه والفلوريه والسابر. وتقام البطولة على مدار يومي السبت والأحد، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة يمثلون جميع أندية الدولة للمبارزة ومراكز التدريب والأكاديميات المتخصصة للعبة.

وتستهل المنافسات السبت بإقامة منافسات الفتيات الست لفئتي الأشبال تحت 15 سنة، والشباب تحت 20 سنة في الأسلحة الثلاثة، الايبيه والفلوريه والسابر، على أن تختتم المنافسات، الأحد، بإقامة مسابقات الشباب.

وتكتسب البطولة أهميتها لكونها رابعة بطولات الاتحاد لهذا الموسم، وثانية بطولاته لفئتي الأشبال تحت 15 سنة والشباب تحت 20 سنة، وهما من الفئات السنية التي يوليها الاتحاد أهمية كبرى وتأتي ضمن برنامج الإعداد لشبابنا وفتياتنا للمشاركة في بطولة العالم المقرر تنظيمها بدبي مطلع إبريل/ نيسان المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"