عادي

«غرف دبي» تنظم منتدى أعمال «أمريكا اللاتينية والكاريبي» بإكسبو

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت غرف دبي بالتعاون مع إكسبو 2020، أنها ستنظم النسخة الرابعة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية خلال الفترة من 23-24 مارس المقبل في مقر المعرض العالمي، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، كما يرفع المنتدى شعار «اقتصاد راسخ لغدٍ واعد»، وسيتناول الأساليب والطرق التي يجب تبنّيها من أجل إصلاح اقتصادات دول أمريكا اللاتينية والكاريبي؛ لتصبح أكثر مرونة واستعداداً للنمو.

وأكدت غرف دبي أن الحدث سيكون منصة مثالية لتعزيز الشراكات الاقتصادية المستقبلية بين دبي ودول أمريكا اللاتينية ودول الكاريبي، ويركز على استكشاف مجموعة الفرص الاستثمارية والتجارية بالتوازي مع تعافي اقتصاد العالم تدريجياً من وباء كورونا.

وتتضمن الدورة الرابعة من المنتدى جلسات نقاشية، وعروضاً تعريفية ولقاءات أعمال ثنائية، ومن المتوقع أن يشهد الحدث 800 مشارك يمثّلون أكثر من 50 دولة، منهم مسؤولون حكوميون وصنّاع قرار، ومستثمرون من جميع أنحاء العالم.

وفي تعليق له قال حمد مبارك بوعميم، مدير عام غرف دبي: «إن الدورة الرابعة من المنتدى ستنطلق في ظل التحديات القائمة، إلا أن هناك أيضاً فرصاً هائلة، ولا سيما مع وجود عدد من الجوانب التي تظهر إمكانات قوية في القطاعات الرقمية والرعاية الصحية والترفيهية واللوجستية والتقنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"