عادي

الوحدة يهزم الجزيرة في 4 دقائق

23:46 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

قلب الوحدة الطاولة على الجزيرة وفاز عليه 2-1 وتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية في الدور ربع النهائي .

وتقدم الجزيرة في الدقيقة 32 من الشوط الأول عن طريق جواو فيكتور، ونجح السوري عمر خريبين من تسجيل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 85 ،ثم سجل البرتغالي أدريان سليفا هدف الفوز بعد 4 دقائق، وهي أول بصمة له مع الفريق العنابي .

وقدم الفريقان مباراة قوية وسريعة وشهدت إهدار الوحدة ركلة جزاءسددها عمر خريبين في الدقيقة 54 وتصدى لها علي خصيف قائد الجزيرة ببراعة.

بدأ الوحدة المباراة بالضغط على الجزيرة وكان صاحب المحاولات الأخطر والتي بدأت منذ الدقيقة الأولى ،ومرر روبين كرة داخل الصندوق سددها خريبين قوية تصدى لها خصيف بفدائية .

واصل العنابي أفضليته بفضل الاستحواذ ومرة أخرى هدد فابيو مارتينيز مرمى الجزيرة، بينما غاب أصحاب الأرض عن الهجوم الا من فرصة خجولة عن طريق جواو فيكتور، ويظهر خريبين مرة أخرى ويهدد مرمى خصيف بكرة صدتها العارضة.

وعلى عكس مجريات اللعب سجل الجزيرة هدف التقدم من كرة مرتدة طويلة استلمها جواو فيكتور وتقدم بها ويضعها في شباك محمد الشامسي.

وشهد الشوط الثاني ضغطاً رهيباً من الوحدة على مضيفه الجزيرة للعودة للمباراة واعتمد أصحاب الأرض على اغلاق المنافذ والانطلاق بالمرتدات،وحصل جواو بيدرو على ركلة جزاء نفذها خريبين وتصدى لها خصيف ببراعة ،ثم أضاع خريبين فرصة التعادل وهو في مواجهة المرمى الخالي.

واستمر الضغط الوحداوي ونجح خريبين في ادارك التعادل للوحدة من الكرة التي أرسلها له جواو بيدرو خلف المدافعين،ثم احرز البرتغالي ادريان سيلفا هدف الفوز ووضع بصمته الأولى مع العنابي في كرة تبادلها خريبين وسمعة ووصلت إل سيلفا داخل الست ياردات وسددها في شباك خصيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"