عادي

الوصل يوقف عقدة العين

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فقد العين فرصة احراز ثلاثية نادرة بعد وداعه مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بخسارته أمام مضيفه الوصل 1-2 في استاد زعبيل في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

وأوقف الوصل كذلك سلسلة إنتصارات الوصل عليه، حيث يعود آخر فوز ل«الأمبراطور» على «الزعيم» إلى عام 2018 عندما فاز عليه في الكأس أيضاً 5-3.

وكان العين يطمح هذا الموسم إلى تحقيق الثلاثية لأول مرة في تاريخه،حيث يقدم بداية موسم استثنائية،بتصدره لترتيب الدوري الذي اختتم دوره الأول بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الوحدة، وتأهله إلى نصف نهائي كأس الرابطة على حساب الوصل نفسه.

وبدا العين انه يسير في الطريق الصحيح لعبور الوصل بعدما تقدم عبر ركلة جزاء تسبب بها مدافع الوصل يوسف المهيري بعدما لمست تسديدة البرازيلي جوناتاس سانتوس يده،سددها التوجولي لابا كودجو بنجاح(45).

لكن المهاجم الجديد للوصل البرازيلي جيلبرتو أوليفيرا الذي كان يخوض مباراته الأولى بعد التعاقد معه في «الميركاتو الشتوي» ادرك التعادل لفريقه( 60 ) قبل ان يسجل هدف الفوز(90).

وقال أوليفيرا(32 عاماً والقادم بعقد حر من نادي باهيا البرازيلي):«تسجيل هدفين في أول مباراة مهم بالنسبة لي ولعائلتي، وطموحي مواصلة مساعدة الوصل واحراز اللقب».

من جهته، قال الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب العين:«لعبنا المباراة من شوطين مختلفين، في الأول فرضنا سيطرة كاملة على مجريات اللعب وتقدمنا بهدف، وفي الشوط الثاني ظهرنا مفتقدين التركيز ومتأثرين بالإرهاق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"