عادي

في ذكرى ميلاد «فطوطة».. هذه كلمات دنيا وإيمي سمير غانم

15:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
سمير غانم مع ابنتيه دنيا وإيمي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الراحل الكوميديان الكبير سمير غانم، حيث ولد في 15 يناير 1937 بمحافظة أسيوط في صعيد مصر، وتوفي في 20 مايو 2021 بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقدم الراحل ما يقرب من 160 فيلماً، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية، فضلاً عن فوازير رمضان التي قدمها قرابة 10 مرات سواء كبطل أول في الثمانينات والتسعينات، أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا بالستينات والسبعينات.

رسالة مؤثرة من دنيا

ووجهت ابنته النجمة دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة له تزامناً مع ذكرى ميلاده، وكتبت على حسابها على «إنستجرام»: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك».

وأضافت: «يا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب».

إيمي تطلب قراءة الفاتحة

كما دعت النجمة إيمي سمير غانم، لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقه الله الجنة مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة لوالدها الراحل عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: «الله يرحمك ويغفر لك يا رب وأشوفك في الجنة أنت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة، ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة».

كما أحيا زوجها الفنان حسن الرداد، ذكرى ميلاد حماه الراحل. وقال عبر ستورى حسابه على إنستجرام: «كل سنة وحضرتك طيب يا أطيب قلب».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3ms6ey3s