عادي

هزيمة مذلة ثانية لبولز خلال يومين أمام ووريزر

13:31 مساء
قراءة دقيقتين
بولز ووريزر

لوس أنجليس - أ ف ب
عاد جولدن ستايت ووريزر، وصيف المنطقة الغربية، بفوز كاسح من أرض شيكاغو بولز متصدر الشرقية 138-96، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وعلى ملعب "يونايتد سنتر"، برز الكندي أندرو ويغينز (21 نقطة) مع الفائز وأضاف نجم صناعة اللعب ستيفن كوري 19 نقطة، ليعوّض جولدن ستايت سقوطه أمام ميلووكي باكس حامل اللقب 118-99 الخميس، عندما مني بخسارة رابعة في آخر خمس مباريات.
وقال كوري: "إذا كنت فريقاً جيداً تحدث لك أمور جيدة، وعادة تكون قادراً على النهوض".
وأضاف للفائز الروكي الكونغولي الديمقراطي جوناثان كومينغا 25 نقطة وجوردان بول 22، ليحقق غولدن ستايت فوزه العاشر توالياً على بولز، بينها 5 توالياً في شيكاغو.
وقال مدرب جولدن ستايت ستيف كير: "خرجنا مصمّمين"، ليحتل فريقه (31 فوزاً-11 خسارة) المركز الثاني في الغربية وراء فينيكس صنز (32-9)، وبولز (27-13) صدارة الشرقية أمام ميامي هيت (27-15).
في المقابل، مُني بولز بصفعة ثانية بعد خسارته الكبيرة أمام بروكلين 112-138 قبل أمسيتين.
وفي ظل غياب المهاجم ديريك جونز لإصابة بتمدّد في ركبته اليمنى، تعرّض أحد نجوم بولز زاك لافين للإصابة في ركبته اليمنى مطلع اللقاء.
وكان المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش (19 نقطة و14 متابعة) أفضل مسجلي بولز وأضاف كوبي وايت 20 وديمار دي روزان 17.
وأطلقت جماهير بولز صافرات الاستهجان ضد لاعبي الفريق بعد تخلفهم 47-78 بين الشوطين، قبل أن يتعرّضوا لأقسى خسارة لهم هذا الموسم.
بدوره، لعب جولدن ستايت دون نجمه العائد من اصابة طويلة كلاي تومسون، وذلك لمنحه قسطاً من الراحة. أراد المدرب كير عدم إشراكه في مباراتين توالياً، بعد سلسلة من الإصابات في ركبته وكاحله أبعدته سنتين ونصف وكادت تقضي على مسيرته. كما غاب عن غولدن ستايت درايموند غرين لاصابته بربلة ساقه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"