عادي

وظائف شاغرة في أبوظبي برواتب تصل إلى 60 ألف درهم

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
خدمات أبوظبي الحكومية

أبوظبي: عماد الدين خليل

طرحت عدد من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي، العديد من الوظائف الشاغرة عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة (تم) وتشمل 11 مجالاً وظيفياً، تراوح الرواتب فيها بين 5000 و60 ألف درهم شهرياً بحسب التخصصات والخبرات.

وتشمل الوظائف المطروحة مجالات الطاقة والتعليم والتصنيع والصحة والأنشطة المالية وأنشطة التأمين، والأنشطة العقارية والتشييد والسياحة والتجارة وأنشطة الأعمال، والمعلومات والاتصالات والنقل، والإدارة العامة والدفاع والمعارض.

وحددت المنصة 6 أدوار وظيفية أمام العاطلين عن العمل للتقديم من خلالها وهي الإدارية المساعدة، والإدارية العليا، والتخصصية، والخدمات المعاونة، والفنية والحرفية والتخصصية الإشرافية.

ورصدت «الخليج» عبر المنصة وجود 150 وظيفة شاغرة براتب 14500 درهم طرحها برنامج المسعفين الإماراتيين، الذي يستهدف استقطاب الباحثين عن عمل من حملة الثانوية العامة G12 وتأهيلهم للعمل في مجال الخدمات الطبية والمساندة، كما طرح برنامج إدارة المشاريع والمخاطر 60 شاغراً وظيفياً براتب 7500 درهم لحاملي درجة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد تحت مسمى وظيفي هو «التدريب المنتهي بالتوظيف، بالشراكة مع العديد من الشركات الاستشارية لتمكين الباحثين عن عمل من الانضمام لقطاع الخدمات الاستشارية والأعمال».

وطرح برنامج الممرض المدرسي 49 شاغراً وظيفياً للإناث براتب 10 آلاف درهم للحاصلات على البكالوريوس في العلوم الطبية والتمريض، ويهدف البرنامج إلى تأهيل الباحثات عن عمل في القطاع الصحي من خلال برنامج إعداد وتأهيل الممرض المدرسي، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، كما طرح برنامج المدققين، البرنامج الاحترافي المتخصص في تطوير الكفاءات المواطنة في مهنة التدقيق والحسابات للتوظيف في شركات التدقيق الدولية العاملة في أبوظبي 60 شاغراً وظيفياً برواتب من 5000 إلى 10 آلاف درهم، للحاصلين على البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد.

ونشرت إحدى شركات النفط الخاصة، شاغرين للإناث تحت مسمى ضابط أمن المعلومات براتب يراوح بين 10 آلاف درهم و20 ألفاً، ويستهدف الحاصلات على البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات تخصص أمن البرمجيات، كما نشرت إحدى المؤسسات الطبية الخاصة في أبوظبي وظيفة تحت مسمى أخصائي علم الأمراض التشريحي والسريري بخبرة من 9 17 عاماً في نفس المجال براتب يبدأ ب40 ألف درهم ويصل إلى 60 ألفاً.

كما طرحت جهات حكومية اتحادية وظائف تحت مسمى سكرتير للإناث بخبرة من 3-5 سنوات في نفس المجال للحاصلين على شهادة جامعية (دبلوم أكاديمي) تخصص الأعمال والاقتصاد إدارة الأعمال/الإدارة براتب يراوح بين 20 ألف درهم و40 ألفاً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"