مباراتان في مباراة

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين

مايد المر

حملت الجولة 13 من دوري أدنوك للمحترفين، رسالة تحذيرية للزعيم العيناوي بعد أن تلقى هزيمته الأولى على أرض الملك الشرجاوي بهدفين نظيفين، بعد مباراتين بين الطرفين في مباراة واحدة، الأولى في الملعب، والثانية في المدرجات بين الجماهير التي كلفت الناديين غرامات بمجموع وصل إلى 180 ألف درهم.

كانت المباراة مثيرة خارج الملعب أكثر منها في داخله، بعدما استطاع «الملك» حسم الموقعة بهدفين في أول 18 دقيقة، ومن المشاهد دخول اللاعب البرازيلي كايو لوكاس في مشاحنات مع بعض جماهير فريقه القديم، ونزول مشجعين إلى أرضية الملعب بعد صافرة النهاية احتفالاً بالفوز الملكي.

جاء الفوز الشرجاوي ليخدمه ويخدم الفرق المطاردة ل«الزعيم»، حيث تقلص الفارق بين العين وبين أقرب منافسيه (الوحدة) إلى 6 نقاط بعد الفوز على «العميد»، ليكون فريق أصحاب السعادة وصيفاً لدورينا، وتراجع النصر للمركز الثامن ليخرج عن المنافسة منطقياً على لقب الدوري.

بني ياس ضرب «النمور» بثلاثية مقابل هدف، ليعزز تقدمه في جدول الترتيب ويحتل المركز السادس مناصفة مع اتحاد كلباء الذي افتقد للمهاجم الشرس عثمان كمارا الذي انتهت إعارته ورجع لقلعة الملك.

الإمارات بقيادة أيمن الرمادي تذوق طعم الفوز الأول في دورينا بعد الانتصار على عجمان (البركان الراكد) في الجولات الأخيرة بهدف نظيف، فهل يوفي الرمادي بوعده بعدم هبوط نادي الإمارات في نهاية الموسم؟

العروبة والظفرة تقاسما النقاط، وتعادل بينهما لا يعدّل من وضع الفريقين في جدول الترتيب، فكلاهما في منطقة الخطر ومعرض للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

«الفرسان» يهزم «النسور» بثلاثة أهداف بدأها عموري الذي عاد أساسياً، وقدم شباب الأهلي مردوداً طيباً كان بحاجة إليه خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الجزيرة في السوبر.

«الإمبراطور» يرفض أن يفوز بعد خسارته من نادي الجزيرة الذي قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين ليكون «فخر أبوظبي» خامساً في جدول الترتيب ويحاول اللحاق بالمتصدر العيناوي. أما نادي الوصل فيستقر في المركز التاسع برصيد 17 نقطة. 

هل تؤثر خسارة العين الأولى في مسيرته في الدوري وتحرمه من اللقب 14، أم يتغاضى عن هذه الهزيمة ويعود بشخصية الزعيم؟

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"