عادي

«بادل سكوير عجمان» ينظم بطولة السيدات 22 يناير

19:05 مساء
قراءة دقيقتين
6

أعلن نادي بادل سكوير بعجمان عن تنظيم البطولة الأولى المفتوحة للسيدات للبادل تنس للفئة C، خلال يومي 22 و23 يناير الحالي، وهى الأولى من نوعها التي تنظم في إمارة عجمان وتقام ضمن الخطة الاستراتيجية للنادي الرامية للمساهمة في مسيرة تطور رياضة الإمارات، من خلال الكشف عن الموهوبين والموهوبات وإعدادهن لتمثيل الدولة في المحافل الرياضية على المستويات كافة.

كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة أمام اللاعبات المواطنات والجاليات، على أن يغلق يوم 20 من يناير الحالي.

وصرح سعود المندوس، رئيس مجلس إدارة نادي بادل سكوير، بأن تنظيم البطولة يأتي ضمن سلسلة مسابقات وأنشطته المخصصة للعنصر النسائي بما يسهم في دعم رياضة المرأة التي توليها القيادة الرشيدة كل الرعاية والاهتمام لما للمرأة من دور أساسي في القطاع الرياضي بعد نجاحها في تمثيل الدولة ورفع علمها فوق منصات التتويج الدولية.

وأضاف: «رؤية وأهداف النادي تصب بشكل أساسي في مصلحة رياضة الإمارات وهذا يقع على عاتق كل المؤسسات العاملة في هذا القطاع على المستويين الحكومي والخاص؛ لذلك نركز على تنظيم البطولات في البادل تنس التي تشق طريقها بثبات في المشهد الرياضي العام في ظل الإقبال عليها من كافة الأعمار، ومثل هذه البطولات تسهم بشكل أساسي في نشر اللعبة من خلال إتاحة الفرصة لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، لأنهن نواة تسهم في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبات المتميزات وهذا من الأهداف الرئيسية لنادي بادل سكوير عجمان».

وعن المزايا التي رصدها النادي للفائزات قال رئيس نادي بادل سكوير عجمان: «اللجنة المنظمة للبطولة رصدت جوائز مالية وعينية للفائزات كنوع من التحفيز لهن على مواصلة مشوارهن الرياضي لما للرياضة من فوائد عديدة في البناء السليم للشخصية الإنسانية وإكسابها الصحة واللياقة البدنية علاوة على إبراز المهارات في الألعاب الرياضية والبادل تنس على وجه الخصوص».

ويذكر أن نادي بادل سكوير عجمان يحرص على إشراك أفضل نجوم العالم والمصنفين الأوائل في البادل تنس في تنمية اللعبة على المستوى المحلي، ويرعى اللاعب الإسباني باقيتو نافارو، المصنف الثالث عالمياً في البادل تنس، حرصاً من النادي على المساهمة في الارتقاء باللعبة في الإمارت.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"