عادي

شنيشل يستقيل من تدريب القوة الجوية

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3-راضي شنيشل

بغداد: زيدان الربيعي

قدم راضي شنيشل، مدرب فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم استقالته من تدريب الفريق بعد نهاية مباراة الجوية والصناعة التي انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وذكر مصدر في فريق القوة الجوية، أن «المدرب راضي شنيشل، أبلغ إدارة النادي ومشرف الفريق باستقالته من تدريب الفريق دون رجعة».

وأضاف أن «شنيشل ودع اللاعبين وقدم لهم الشكر على تعاونهم معه طوال الأسابيع الماضية التي تولى فيها قيادة الفريق».

وتابع أن «الإدارة ستستغل توقف مباريات الدوري العراقي ما بين المرحلتين لاختيار مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة الثانية».

يذكر أن شنيشل كان قد استلم مهمة تدريب فريق القوة الجوية بعد إبعاد المدرب السابق أحمد خلف، إلا أنه لم يوقع أي عقد رسمي مع إدارة القوة الجوية، حيث سبق له أن قدّم استقالته من تدريب الفريق، لكنها لم تقبل.

وسبق لشنيشل أن قاد فرق القوة الجوية، والطلبة، والشرطة، والزوراء، ونفط الوسط، كما أشرف على تدريب منتخب العراق الأولمبي، وأيضاً قاد المنتخب العراقي الأول.

وباستقالة شنيشل يكون مدربو الفرق الجماهيرية قحطان جثير (الطلبة)، وعصام حمد (الزوراء) وراضي شنيشل (القوة الجوية) قد استقالوا من مهامهم التدريبية مع هذه الفرق عند المرحلة الأولى.

من جانب آخر، فتحت إدارة القوة الجوية قنوات الاتصال مع مدرب المنتخب العراقي الأسبق حكيم شاكر لكي يتولى مهمة تدريب فريقها الكروي، خلفاً للمدرب المستقيل راضي شنيشل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"