عادي

كوزمين عن فوز الشارقة على شباب الأهلي:عين تدمع وعين تفرح

23:50 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والعين دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان

الشارقة: عصام هجو

اصل الشارقة حلم اللقب التاسع في كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على شباب الأهلي حامل اللقب بركلات الترجيح 4-2.. (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر) في المباراة الجماهيرية التي أقيمت بينهما الأحد على الاستاد البيضاوي ضمن الدور ربع النهائي.

ويلعب «الملك» في نصف النهائي مع الوصل الذي كان تأهل على حساب العين، في حين يلعب بني ياس مع الوحدة.

جاءت المباراة تكتيكية وكان الشارقة الأفضل من ناحية الفرص، وفي المقابل كان شباب الأهلي قريباً من التقدم لكن الإيراني أحمد نور الله سدد ركلة الجزاء في القائم (61)، وبعد وقتين سلبيين أيضاً لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للشارقة بعدما سجل له شوكوروف وخالد باوزير وبرنارد وميلوني وأهدر كايو، في حين سجل لشباب الأهلي عزيزون ومحمد جمعة وأهدر أحمد نور الله ويوسف جابر.

من جهته،قال الروماني كوزمين مدرب الشارقة:لدينا مثل روماني يقول في الحياة عين تدمع وعين تفرح، لقد كانت أول مباراة لي في الكأس ضد فريق شباب الأهلي الذي كنت ادربه سابقاً، ولكن هذه هي حياة الاحتراف.

وتابع: قدمنا مستوى في الشوط الأول كان متواضعاً وقلت للاعبين بين الشوطين انكم لم تلعبون شيئاً وعلينا تقديم الأفضل في الشوط الثاني وبالفعل امتلكنا الكرة وكنا الأقرب للفوز والتسجيل في اي وقت في الشوط الثاني والأشواط الإضافية ونحن لعبنا للفوز وحسم المباراة في وقتها الأصلي ولم نفكر في التعادل او ركلات الجزاء.

ورداً على غياب 11 لاعباً من شباب الأهلي حسب ماصرح به مهدي علي، قال: لا استطيع الاجابة على هذا السؤال ولكن أعتقد أننا كان ينقصنا 21 لاعباً ولكن أنا متفاجئ بالحديث عن غيابات الفرسان، فالفريق يضم لاعبين في الدفاع أصحاب خبرات كبيرة ولعب بخمسة مدافعين وهو يملك لاعبين صغار السن مثل الغساني وحارب سهيل ومحترفين أيضاً مثل مهدي قايدي واحمد نورالله وجانيف عزيز وغيرهم من الأسماء المميزة وفوق هذا وذاك الحارس ماجد ناصر.

وردا على سؤال، قال: قناعتي في ضربات الجزاء ان الفريق الذي يهدر أولاً دائما يفوز ودار حديث بيني وماجد سرور حول هذا الأمر وقلت له اننا اهدرنا وسنفوز.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"