عادي

مارسيال يكذّب مدرب اليونايتد

18:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مارسيال لم يرفض المشاركة أمام أستون فيلا

متابعة: ضمياء فالح

كذّب النجم الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد ادعاء مدربه الألماني رالف رانجنيك بأن اللاعب لم يرغب في السفر للمشاركة في مباراة الفريق أمام أستون فيلا والتي انتهت بالتعادل 2-2. وقال رانجنيك عن مارسيال: «لم يرغب في أن يكون ضمن الفريق، كان ليدخل بشكل طبيعي فيه، لكن لم يرد وهذا هو سبب عدم سفره معنا».

ورد اللاعب الفرنسي عبر إنستجرام: «أنا لا أرفض مطلقاً اللعب في مباراة مع مانشستر يونايتد، أنا هنا منذ 7 سنوات ولم ولن أقلل من احترامي للنادي ولمشجعيه». ويبحث اليونايتد عن ترحيل مارسيال بإعارة هذا الشهر، لكنه يريد نادياً يدفع أجره بالكامل كي يخفف العبء على الميزانية. وتذمر رانجنيك من التعادل وقال: «يجب أن تدافع بشكل أفضل إن كنت متقدماً 2- صفر».

ومع ادعاء المدرب رفض مارسيال اللعب ومواصلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الغياب رغم ادعاء مدربه أن إصابته طفيفة لم يبق للألماني سوى كافاني والشاب أنتوني إيلانجا للمشاركة مع برونو فيرنانديز وميسون جرينوود في الهجوم. ولم يعلم بعد إن كان رونالدو سيعود للفريق للمشاركة أمام برينتفورد الأربعاء المقبل لمساعدة الفريق في تخطي المركز السابع بفارق 5 نقاط عن ويست هام الرابع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"