عادي
سعيدة بعودة التعاون مع بسام المصري

نجلاء عبد الله تنهي «ثمن الجديلة» وتنتقد «أشباه ممثلين»

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
نجلاء عبد الله خلال تصوير المسلسل البدوي الجديد

عمّان: «الخليج»

أنهت الفنانة الأردنية نجلاء عبد الله تصوير مشاهدها في المسلسل البدوي «ثمن الجديلة» تمهيداً لعرضه على شاشة تلفزيون الكويت في رمضان. وأبدت عبد الله سعادتها لعودة تعاونها مع المخرج بسام المصري بعد 7 سنوات والذي عدّته «شريك نجاحات فنية» في إشارة إلى أعمال بدوية سابقة.

وتجسد عبد الله في المسلسل شخصية «حفيظة» التي تواجه تقلبات اجتماعية متناقضة ضمن أحداث درامية تطرح قيم الوفاء بالعهد ورد المعروف والتمسك بالتزامات إنسانية ونبذ الظلم والانتقاص من الحقوق.

1
نجلاء عبد الله

وأكدت نجلاء عبد الله تفاؤلها بالتجربة في ظل مشاركة نخبة من الفنانين بينهم عبير عيسى ومحمد العبادي، وهو مؤلف المسلسل كذلك، وجميل براهمة ومحمد المجالي وهشام هنيدي ومعتز أبو الغنم وغيرهم.

وانتقدت عبد الله في المقابل انتشار من وصفتهم «أشباه ممثلين» في أعمال مختلفة دون معايير فنية قائمة على الموهبة.

وقالت: التمثيل ليس مجرد مهنة وشهرة ومال وإنما فن قبل كل شيء وعندما تعتمد مسلسلات تنتجها قنوات عربية وتصور في المملكة على أردنيين لديهم قدرات مستحقة فهذا يدعونا لتقدير ذلك. وتساءلت: عندما تكون لدينا مواهب واعدة وخبرات ذات قيمة فلماذا نبحث عن «أشباه ممثلين» وكذلك من يعتمدن على الشكل وعمليات التجميل فقط؟

وأبدت عبد الله استغرابها حيال حصول من وصفتهم بأنهم لا يجيدون الأداء على أدوار مهمة وفق أسباب لا علاقة بالإجادة. وأضافت: لست ضد أحد ولا أنتظر الحصول على أدوار فأنا أعتذر عن عدم قبول أعمال أكثر من التي أشارك فيها لكنني ضد «تسخيف» الفن.

وتابعت: يجب احترام تعب أجيال وعلينا التخلص من «شللية» لا تفيد الفن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"