عادي

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم 41 من مورديها

خلال حفل افتراضي
00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
كرّمت هيئة كهرباء ومياه دبي، في حفل افتراضي، 41 من مورديها في فئات الموردين الاستراتيجيين، والموردين الرئيسيين، والموردين الأساسيين، والموردين أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى الموردين المستوفين لمتطلبات الهيئة في مجال دمج وتمكين أصحاب الهمم.

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، حرص الهيئة على تكريم شركائها من الموردين، تقديراً لجهودهم في الالتزام بشروط التوريد وتوفير منتجات وخدمات وفق أفضل المواصفات العالمية ومعايير الجودة التي حددتها الهيئة، ما أسهم في تحقيق الهيئة للعديد من النجاحات والإنجازات التي وضعتها في مصاف المؤسسات الخدماتية الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

وقال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة حريصة على تعزيز التواصل مع شركائها من الموردين، وتكريم المتميزين منهم، تقديراً لالتزامهم بالمعايير المعتمدة في الهيئة.

ومن جانبهم أعرب الموردون الذين تم تكريمهم عن تقديرهم لهيئة كهرباء ومياه دبي لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدين أن الهيئة توفر العديد من الفرص للموردين وفق أعلى معايير النزاهة والشفافية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"